الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برقيات .....غزلانية * بقلم : عايــــــد الهوارين

نشر بتاريخ: 12/12/2010 ( آخر تحديث: 12/12/2010 الساعة: 16:10 )
في هذه الايام يحلو لعشاق الغزلان التغني بهم ...كيف لا وبدت كوكبتهم تنير لنا الكبرياء....وترسم لنا دروب التفوق....فعادت الغزلان كما كانت دومًا تشدنا الى اناقتها ورشاقتها ...فلم يعد التغني بهم حكراَ على جماهيرها الجرارة.....فها هي الصحافة تبحث في معاجم اللغة.....وتغوص في بطون الكتب باحثةَ عن كلمات وعبارات.....ليست كأي كلمات...لتصف بها اداء الغزلان نثراَ وشعرا وإن شئت فغنــــاء .لِمَ لا ؟!! فمن يمتلك الزمان...يحفر له على جدران القلوب مكان.... فلهؤلاء كلمة حب ووفاء وعرفان:

· ابو الطاهــــر ليس من طهرالنفوس بشئ أن لا نقف اليوم لنرفع القبعات احتراما وتتقديرا....فأنت بحق استطعت أن تحجز لك في القلب مكان مع ثلة من الرجال لم تبدأ من العقبي ...والخطيب...حتى تنتهي....بك ايها الطاهر الفنان....فقلوب عشاق الغزلان اوسع من فلاتـــــها .

· ادارة الغزلان..............كل الفراغ الحاصل بين الكلمات...كلمات حبٍ وودٍ وتقدير...لمن لم يته عن بوصلة الغزلان....حين بدت ذات مرة رحلة التيه.........!!

· جماهير الغزلان الوفية....تحية لكم وانتم شبابا وشيبا ...اطفالا ..ورجالا... وحتى نساء ....اصبحتم ترتلون نشيد الغزلان عن ظهر قلب ...طوبى لكم هذا الفخار...فمؤسسة الغزلان لم تكن لتمضي لولا ان مضيتم معها دمتم ودام اخلاصكم

· قافلة الغزلان...حين اختم بكم ..حتما الختام مسك...فتحية لكم من قلوب اصبحتم انتم من يمدها بالبرد والسلام حين ترتفع حرارتها ....خوفا واملا..فأمامكم جولة اخيرة قبل ان نعود وهي كما تعلمون ( الدربي) ونحن ثقة بانكم لها كيف لا وبينكم من فك شيفرةالعميد .....دمتم ونحن على الموعد مع حسم موقعة العميـــــــــــــد.