الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير غنيم يلتقي وفدا من اهالي بيت اولا المتضررين من الجدار

نشر بتاريخ: 12/12/2010 ( آخر تحديث: 12/12/2010 الساعة: 18:15 )
رام الله - معا - التقى وزير الدولة لشؤون الجدار والاستيطان المهندس ماهر غنيم في مكتبه بمدينة رام الله اليوم وفدا من اهالي بيت اولا غرب مدينة الخليل المتضررين من بناء جدار الضم والتوسع العنصري.

واستمع الوزير غنيم الى احتياجات ومطالب اهالي المنطقة المهددة بالمصادرة والتي يبلغ مساحتها حوالي 5000 دونم غرب بلدة بيت اولا، واعدا بتقديم كافة الامكانيات التي من شأنها تعزيز صمود المواطنين وتمكينهم في اراضيهم من اجل دحر كافة مخططات الاحتلال الهادفة الى السيطرة على الارض الفلسطينية وتهجير سكانها.

ودعا الاهالي الى ضرورة تمسكهم وصمودهم فوق اراضيهم مشيدا بارادتهم الصلبة في مواجهة كافة المخططات الاحتلالية والاستيطانية في المنطقة.

واطلع عيسى العملة منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت اولا الوزير غنيم على معاناة المواطنين جراء استمرار وتصاعد وتيرة اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه بحق اهالي واراضي المواطنين.

وعبر عن شكره وتقديره للوزير غنيم على جهوده ومتابعته الحثيثة ودعمه المتواصل لمواطني المناطق المستهدفة من الجدار والاستيطان في محافظة الخليل بشكل عام وفي بلدة بيت اولا بشكل خاص.

وضم الوفد الحاج مصلح ابراهيم العمور من منطقة الرفاعية شرق مدينة يطا والذي هدم الاحتلال الاسرائيلي منزله قبل اسبوع اضافة الى عزمي الشيوخي امين عام اللجان الشعبية.