الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تنظم ورشة عمل لتطوير أداء موظفيها

نشر بتاريخ: 13/12/2010 ( آخر تحديث: 13/12/2010 الساعة: 15:33 )
الخليل- معا- عقدت دائرة العلاقات العامة في بلدية الخليل، اليوم، ورشة عمل تحت عنوان "الطريق إلى الامتياز" بهدف تطوير قدرات الكادر الوظيفي لتحسين مستوى تقديم الخدمة للمواطن والتميز والإبداع في القدرات الذاتية للعمل المؤسساتي وتحسين مستوى ثقافة التنمية البشرية.

وحضر الورشة معظم العاملين في بلدية الخليل من كافة المستويات الوظيفية من رؤساء وموظفي الأقسام المختلفة حيث حاضر فيهم المدرب الدولي اشرف قرطام المتخصص بالتنمية البشرية وأحد أهم المدربين في الشرق الأوسط بما يتعلق في مجالات رفع مستوى الأداء الوظيفي في المؤسسات العامة والخاصة.

وأكد، يحيى النتشة مدير العلاقات العامة في بلدية الخليل أن هذه الورشة تأتي ضمن الخطة الإستراتيجية التي ينتهجها رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، وبناء على توجيهاته في تحسين مستوى الكادر البشري وتأهيله للتعامل مع احدث التكنولوجيا المعرفية في تقديم الخدمة وتحسين مستوى جودتها وبالتالي تنعكس على المواطن في سرعة انجاز المعاملات.

وأضاف النتشة، أن هذه خطوة من سلسلة خطوات سيتم انجازها خلال العام القادم في مجالات مختلفة تتعلق بقضايا التشبيك بين المؤسسات والبلدية وخلق حالة من التعاون بين المواطن والموظف بشكل علمي ضمن الخطة الإستراتجية قصير المدى التي تعمل البلدية على تحقيقها خلال العام القادم.

وأعرب الموظفون في نهاية الورشة عن ارتياحهم ورضاهم من خلال المشاركة الواسعة والتفاعل مع المحاضر، مؤكدين على ضرورة تنفيذ عدد من هذه الورش لما لها من اثر ايجابي على تحسن أدائهم ورفع مستوى كفاءاتهم التنموية والثقافية.