الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو الطاهر: هزيمتنا للامعري تعني الكثير... ولن نفرط بنقاط الديربي

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 12:02 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- اشاد سعيد ابو الطاهر، المدير الفني لفريق شباب الظاهرية بالمستوى الفني المتقدم الذي قدمه فريقه خلال مباراتهم مع مركز شباب الامعري، امس الاثنين، ضمن مباريات المجموعة الاولى من الاسبوع الثاني في بطولة كأس المحترفين لكرة القدم.

واعتبر الطاهر ان هذا اللقاء يعد من اقوى اللقاءات التي خاضها فريقه، مؤكدا انه كان باستطاعتهم تسجيل عدد اكبر من الاهداف وان لاعبوه اضاعوا العديد من الفرص خلال الشوطين الاول والثاني.

وقال ابو الطاهر خلال حديثه لوكالة "معا"، : " لقد لعبنا افضل واستحقينا الفوز وهذا يعني لنا الكثير، وخاصة اننا تعادلنا بهدفين مع نفس الفريق وفي نفس اللاعبين والحكام قبل ما يقارب الشهر والنصف خلال الاسبوع السادس من دوري المحترفين، وبالتحديد يوم 21/10، على ملعب ماجد اسعد، الفوز يعني تقدم فريقنا وتحسن مستواه كثيرا والدليل على ذلك العروض الجميلة الانتصارات التي حققها الفريق خلال الكأس والدوري.

واشار ان فوز الامس جاء بالرغم من غياب لاعبين اساسيين في الفريق وهما الحارس وليد قيسية واللاعب احمد واكد، وذلك بسبب الحرمان.

اما فيما يخص مباراتهم القادمة ضمن دوري المحترفين والتي ستجمعهم مع شباب الخليل يوم السبت القادم على ملعب فيصل الحسيني، قال: "انها مباراة ديربي ولن تكون سهلة، ويهمنا كفريق متقدم ان نحافظ على تقدمنا في الترتيب العام، ولن نفرط بنقاطها، وعلى اثر هذا اللقاء الذي يعد خاتمة مرحلة الاياب لدوري المحترفين سنحدد اذا ما كنا بحاجة الى لاعبي تعزيز او لا.

يشار الى ان فريق الظاهرية لعب مبارتين ضمن بطولة الكأس تعادل في الاولى مع هلال القدس وفاز في الثانية مع الامعري بالنتيجة 3/2، ولديه 4 نقاط، ويحل في المركز الثاني من الترتيب العام.