الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يشق طريقه بصعوبة الى مرمى هلال اريحا

نشر بتاريخ: 13/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 11:06 )
بيت لحم - معا - بهدف وحيد فاز فريق هلال القدس على فريق هلال اريحا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيصل الحسيني ضمن مباريات الاسبوع الثاني من بطولة كأس الاتحاد للمحترفين .

الشوط الاول :
في بداية هذا الشوط اضاع مراد عليان فرصتان ثمينتان كانت الاولى في الدقيقة " 4 "والثانية في الدقيقة " 8 " وفي اداء متوسط غير مقنع خاصة من قبل هلال القدس انحصر اللعب في منتصف الملعب .
اخطر الفرص تلك التي سنحت للاعب الهلال الريحاوي محمد داوود من عرضية عدنان صدوق الا ان محمد عبد الجواد مدافع هلال القدس تدخل في الوقت المناسب .
وكذلك كان حال كرة احسان خلف الذي تباطىء في التعامل معها لتضيع الفرصة ، بالمقابل صد محمد بدر حارس الهلال الريحاوي كرة هشام الصالحي التي سددها من حالة الثبات بعد ان ارتكب محمد فلاح خطأ نال بموجبة البطاقة الصفراء لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
رجحت كقة الهلال المقدسي في هذا الشوط لعبا ونتيجة وسجل حسام ابو صالح الهدف الوحيد في المباراة من تمريرة هشام الصالحي لتسكن الشباك في الدقيقة 16 من عمر الشوط الثاني .

لاعب الهلال المقدسي ابو صالح حرم هلال اريحا من تعديل النتيجة بعد ان أبعد كرة عدنان صدوق التي كادت ان تتجاوز خط المرمى ، بالمقابل لم يتوفق مراد عليان والصالحي في ترجمة الفرص التي سنحت لهم بزيادة غلة الاهداف ، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الهلال المقدسي بهدف دون رد .

حكم اللقاء : مروان وزوز، وساعده خلدون أبو قبيطة، وعثمان أبو زرقة، ومحمد جبرين رابعا.