الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية اريحا تحتفل بيوم المعلم

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 10:21 )
أريحا- معا- احتفلت مدرسة زهرة المدائن الأساسية, بيوم المعلم بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار الأستاذ محمد الحواش ومدير العلاقات العامة قي شرطة أريحا الرائد (رائد ابوغربية) وهشام بالو مندوبا عن المحافظة ومدير مدرسة زهرة المدائن اضافة للمعلمين وعدد من أولياء الأمور.

وفي كلمته تحدث مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش عن أهمية تكريم المعلم في يوم المعلم الفلسطيني, وما لهذه التكريم لأثر ايجابي في تعزيز المعلم.

ونوه الحواش الى الاحتفال الذي ستقيمه وزارة التربية والتعليم بيوم المعلم والذي يصادف الخميس القادم 16/12/2010 والاحتفال الذي ستقيمه المديرية يوم الخميس في الاسبوع التالي الموافق 23/12/2010.

وهنأ ألحواش المعلمين في هذا اليوم وثمن جهودهم لخدمة الطلبة. واشاد بأهمية تعزيز دور أولياء الأمور لمزيد من التواصل مع المدرسة بما يخدم مصلحة الطلبة والمسيرة التعليمية.

وبدوره تحدث عضو مجلس اولياء الامور الموحد رشيد الصرفندي عن دور المعلم وما له من مكانة عظيمة, وان مهنة المعلم من اعظم واجل المهن في خدمة المجتمع.

وحث الصرفندي اولياء الامور الى مزيد من التواصل ما بين الاسرة والمدرسة. كما واشاد مدير المدرسة وليد غروف بأداء المعلم وتمنى بذل مزيد من الجهد والعطاء.

واثناء الاحتفال تم اطلاق موقع المدرسة الالكتروني على شبكة الانترنت , والذي اشرف على تصميميه معلم الحاسوب الاستاذ حسام ابو عرة والذي قدم شرحا عن الموقع وصاحبه بعرض بوربوينت.

وافاد ابو عرة ان هذه الموقع سيسهل عملية تواصل الطالب مع المدرسة خارج اوقات الدوام المدرسي, كما انه سيقدم خدمات تعليمية للطلبة بما يشمل المنهاج الدراسي والامتحانات وأية استفسارات يحتاجها الطلبة.

وفي نهاية الاحتفال قام مدير التربية والتعليم ومندوب الشرطة والمحافظة بتكريم المعلمين وتقديم الهدايا التقديرية والدروع عليهم. كما وتولى عرافة الحفل.