الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت والخدمات الطبية تعقدان ندوة حول سرطان الثدي

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 14:43 )
سلفيت- معا- نظمت شرطة محافظة سلفيت، اليوم الثلاثاء وبالتعاون مع دائرة الطب الوقائي في الخدمات الطبية العسكرية، ندوة تثقيفية بعنوان "الكشف المبكر عن سرطان الثدي".

وحسب بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، فقد سلطت الندوة التي استمرت ساعتين، الضوء على أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي و مراحل المرض و أعراضه وإجراءات العلاج وكيفية الفحص الذاتي أو الكشف المبكر للمرض قبل انتشاره .

وألقى المحاضرة التي عقدت في مديرية شرطة المحافظة، وبمشاركة منتسبات من الشرطة والمؤسسة الأمنية في المحافظة، سمير حسن سعيد من دائرة الطب الوقائي في الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة.

من جهته، قال المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت، “إننا نسعى دوما لزيادة المعرفة لجميع منتسبي ومنتسبات الشرطة والمؤسسة الأمنية في كافة النواحي الصحية والثقافية والإنسانية، لرفع مستوى الإدراك والوعي لكافة منتسبي المؤسسة الأمنية".

من جانبه، شكر مدير دائرة الطب الوقائي الشرطة على اهتمامها وتلبيتها لدعوة الخدمات الطبية العسكرية، لعقد مثل هذه الندوات وأكد أن الخدمات الطبية العسكرية على استعداد دائم من أجل نشر وعي التثقيف الصحي.

وفي نهاية الندوة، فتحت باب النقاش بين المحاضر والمشاركات، اللواتي قدمن شكرهن للشرطة والخدمات الطبية العسكرية، على عقد مثل هذه الندوات واللقاءات التثقيفية التي من شأنها تعزيز التواصل بين منتسبات المؤسسة الأمنية.