الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الاعلام يلتقي سفير الارجنتين لدى السلطة

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 15:21 )
رام الله- معا- التقى صباح اليوم وفد من وزارة الاعلام، سفير الأرجنتين لدى السلطة الوطنية الفلسطينية خوريسيو وامبا، وذلك في مقر السفارة في مدينة رام الله.

وقد حمل الوفد تحيات الدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء، وزير الاعلام، والدكتور المتوكل طه، وكيل الوزارة، لدولة الأرجنتين الصديقة، رئيسة وحكومة وشعباً، على المواقف المتقدمة الداعمة والمؤازرة لشعبنا وقيادته الوطنية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، والتي كان آخرها الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967.

كما تباحث الجانبان في الوضع السياسي بصورة عامة، وآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وكذلك في الوضع الاعلامي، ورغبة وزارة الاعلام في تعزيز علاقاتها مع الوزارة المثيلة في الارجنتين، ومع الاعلاميين في هذا البلد الصديق، في أطار إتفاق تعاون مشترك.

وقد رحب السفير وامبا بوفد الوزارة، مؤكداً على علاقات الصداقة المتينة التي تربط الارجنتين مع فلسطين، على مختلف المستويات، والدعم اللامحدود للسلطة الوطنية الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس، مشيراً إلى أن اعتراف بلاده بالدولة الفلسطينية ضمن حدود عام 1967 هو تأكيد على هذا الدعم والمؤازرة، كما رحب السفير وامبا بتقوية وتعزيز العلاقات الاعلامية ما بين الجانبين، ووعد بالعمل السريع على انجاز هذا الموضوع.

وضم وفد وزارة الاعلام: تيسير حسين، مدير عام المديريات والمكاتب الفرعية، ووليد العلمي، مدير عام الاعلام الخارجي، وما هر عواودة، مسؤول وحدة العلاقات العامة.