الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يهنئون اللواء جبريل الرجوب بسلامة العودة والشفاء

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 10:24 )
بيت لحم - معا - فيما يلي برقيات التهنئة التي وصلت الى " وكالة معا " اليوم والتي تهنئ اللواء الرجوب بالسلامة .

* رئيس وأعضاء الهيئة الادارية في نادي شباب الخضر الرياضي يهنئون اللواء جبريل الرجوب بسلامة العودة الى ارض الوطن مشافى معافى من الوعكة الصحية التي المت به بسبب حالة الارهاق التي عاشها في الفترة الاخيرة ، ويتمننون من العلي القدير ان يطيل الله في عمر اللواء ويبقيه ذخرا للرياضة الفلسطينية وقضيتنا الوطنية .

*رئيس واعضاء الهيئة الادارية لمؤسسة ابداع وكافة العاملين فيها وكوادرها الرياضية وفرقها وعشاق الرياضة الابداعية يتمنون للواء جبريل الرجوب مديد العمر ويهنئونه على سلامة العودة والشفاء .

* رئيس واعضاء الهيئة الادارية في نادي سنجل الرياضي يتمنون للواء جبريل الرجوب التوفيق ويقدمون له التهنئة بسلامة العودة مشافى معافى الى ارض الاباء والاجداد .

*إسرة إتحاد التاي بوكسينغ في الوطن والشتات ممثلة برئيس الإتحاد العميد محمد زيداني من بيروت ونائبه سمير عثامنة وكافة أعضاء الإتحاد ولاعبو المنتخبات الوطنية والمدربين أبرقوا مهنئين اللواء جبريل الرجوب رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية بسلامته من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً .

وبسلامة العودة إلى ارض الوطن وتمنت إسرة إتحاد التاي بوكسينغ للواء جبريل الرجوب مواصلة مشواره الذين جميعاً نحيه على جهوده في رفع رصيد فلسطين في العالم رياضيياً من خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات , وتمنت على اللواء جبريل الرجوب العودة السريعة لمزوالة أعماله ونشاطاته مؤكدةً وقوف إسرة الإتحاد خلفه وخلف الجهود التي يبذلها في سبيل إيجاد موقع متميز لفلسطين على الساحة الدولية والعالمية , والحمد الله عالسلامة يا جبريل الرجوب وسلامات .

*رئيس وأعضاء الهيئة الادارية في نادي شباب المالحة الرياضي يهنئون اللواء جبريل الرجوب بسلامة العودة الى ارض الوطن مشافى معافى من الوعكة الصحية التي المت به بسبب حالة الارهاق التي عاشها في الفترة الاخيرة ، ويتمنون من العلي القدير ان يطيل الله في عمر اللواء ويبقيه ذخرا للرياضة الفلسطينية وقضيتنا الوطنية .

*ادارة نادي ترجي واد النيص سعيدة بعودة والد الرياضيين اللواء الرجوب
جبريل الرجوب عندما عاد إلى ارض الوطن سالما بحمد الله بدا واثق الخطوه كالعاده بين مستقبليه يبادلهم السلام بقلب كبير ويسأل عن احوالهم وامورهم حتى قبل ان يسألوه عن صحته، والابتسامه منه لا تفارق شفتاه حتى وهو يسأل عن اوضاع الرياضه في الوطن والتي كان يتابعها وهو في الخارج.

اللاعب اشرف نعمان وخضر يوسف كانا في الاستقبال في أريحا بصحبة رئيس النادي سليم أبو حماد والمشرف الرياضي عبد الله يوسف ومن خلفهم الأب الروحي لقرية واد النيص الحاج أبو علي.

وقد أعرب مجلس إدارة نادي ترجي واد النيص عن سعادتهم بعودة اللواء الرجوب الى البلاد مشافى معافى من وعكته الصحيه التي المت به مؤخرا واشار سليم ابو حماد ان اللواء من الشخصيات الوطنية والرياضية التي من الصعب أن تتكرر ولها مكانه خاصة في قلوب كل أهل فلسطين والرياضيين على وجه الخصوص.

واشاد عبدالله ابو حماد بتاريخ الرجوب الكبير في خدمة البلاد سواء على الصعيد الوطني او الرياضي فهو لم يبخل بوقته وصحته لدعم الشباب وهو مثل لأب يحتذى به.

من جانبه قال يوسف أبو حماد أن يوم عودة اللواء جبريل الرجوب الى ارض الوطن سالما غانما هو يوم سعيد للرياضيين الفلسطينيين هو يوم عودة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس اللجنة الاولومبيه الفلسطينية وهو من الشخصيات التي تحتذى في العمل الإداري لما يملكه من سياسة فذة في تجاوز الأزمات التي كانت تمر بها الرياضة الفلسطينية في الماضي.

بدورهما أشارا اللاعبان خضر يوسف واشرف نعمان وكلاهما لاعبان في المنتخب الوطني ان حضورهم الى استتراحة اريحا لاستقبال اللواء جبريل الرجوب رد جميل إلى رجل تاريخي لم يبخل على اللاعبين بشيء ونتمنى له الصحه والعمر الطويل ان شاء الله .