الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية القدس تكريم المشرفين والمشرفات التربويين في يوم المعلم

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 14/12/2010 الساعة: 21:26 )
القدس- معا- كرم قسم الاشراف التربوي في مديرية التربية والتعليم في القدس اليوم الثلاثاء، المشرفين والمشرفات التربويين في المديرية بمناسبة يوم المعلم الذي يصادف اليوم 14-12-2010.

واكد مدير التربية والتعليم سمير جبريل على اهمية الدور الذي يؤديه المشرف التربوي في النهوض بالعملية التربوية في المديرية والجهد الذي يبذله المشرفون والمشرفات لتقديم الدعم والمساندة للمعلمين من خلال ورشات العمل والدورات التدريبية وبرامج المتابعة الشاملة والعنقودية بهدف زيادة معرفة وتحسين ادائهم من اجل خدمة الطلبة وتحقيق التقدم والتطور العلمي والمعرفي لهم.

كما اكد على سعيه ومطالبته المسؤولين على زيادة عدد المشرفين والمشرفات في مدينة القدس وذلك لمتابعة جميع المدارس من اوقاف وخاصة وحتى تلك التابعة البلدية والمعارف الاسرائيلية والمقاولات للوصول الى الطلبة المقدسيين في كل المدارس على اختلاف مرجعياتها والتعرف على مشاكلهم وادراجهم ضمن خطط المديرية لتحسين المستوى الاكاديمي وضمان تقديم التعليم النوعي لهم.

واشارت رئيس قسم الاشراف التربوي عزيزة مشهور الى الدور العظيم للمعلم والمشرف التربوي باعتباره رسول العلم والمربي الاول للاجيال التي تصنع المستقبل.

وقالت "فيما مضى كنتم معلمون, شمعة تحترق لتنير الدرب للطلبة واليوم تسهمون برفع المستوى الاكاديمي لهم من خلال اشرافكم ومتابعتكم لاداء المعلمين والمعلمات الذين يرفدون الوطن بالعلم والمعرفة ".

واوضح النائب الفني د. خالد حماد ان المديرية تسعى جاهدة لدعم المشرفين والمشرفات وتهياة الظروف الملائمة لهم لتادية مهامهم على اكمل وجه وتمنى للجميع التوفيق والنجاح و الصحة والسلامة.

وشكر المشرفون والمشرفات مدير التربية ونائبه الفني وجميع القائمين على هذا التكريم الذي كان له اكبر الاثر في نفوسهم وشحن هممهم للعمل والمثابرة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم مدير التربية والتعليم والنائب الفني ورئيس قسم العلاقات العامة والمشرفين والمشرفات في المديرية.