الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في يوم المعلم: مباراة بكرة الطائرة تكريما للمرحوم حازم قمصية

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 10:41 )
بيت لحم - معا - بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني اقيمت مباراة بكرة الطائرة بين معلمي مدرسة الفرير و معلمي مدرسة قرية الاطفال تخليدا لذكرى المربي الفاضل حازم قمصية ( ابو الليث) و بحضور زوجته و ابنائه ، تميز اللقاء بالندية و جمال الاداء من المعلمين و التشجيع المميز من طلبة مدرسة الفرير و معلميها و معلماتها .

و بعد اللقاء القى د. ميشيل صنصور مدير مدرسة الفرير كلمة ترحيبية هنأ فيها المعلمين بهذا العيد الفلسطيني و عدد فيها مناقب هذا المربي الفاضل و مواقفه المشرفة بدعم قضايا المعلمين حيث شغل منصب أمين سر اتحاد المعلمين في محافظة بيت لحم و مسؤولا عن العلاقات الدولية في الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين و كان المعلم و المربي المثالي خلال سنوات عمله. و كيف كان ابا الليث دائما المبادر على جمع المعلمين في محافظة بيت لحم في هذا اليوم المميز و عليه فواجب علينا تكريمه .

و بعد ذلك شكرت زوجة المرحوم الاستاذ حازم قمصية مدير مدرسة الفرير ومعلمي المدرستين على هذه اللفتة الكريمة ، و ذكرت كيف كان ابو الليث مدافعا عن حق المعلم في العيش الكريم و بظروف ملائمة .

وبعدها شكر المربي رأفت الحلايقة من مدرسة قرية الاطفال الجميع على هذا اليوم مثمنا الجهود المبذولة و في ختام اللقاء تم تكريم المدرستين المشاركتين بكأس يوم المعلم الفلسطيني لكل مدرسة حيث قدم د. ميشيل صنصور درع مدرسي و ادارة مدرسة الفرير الى عائلة الفقيد.