الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في يوم المعلم بلدية قلقيلية تكرم قطاع التربية والتعليم في المدينة

نشر بتاريخ: 14/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 00:39 )
قلقيلية - معا - قام اليوم طاقم قسم العلاقات العامة والاعلام في بلدية قلقيلية والمكون من المشرف الاعلامي عبد الحافظ زيد ومنسقة العلاقات العامة نهاية عفانة في جولة لمدارس المدينة ومؤسساتها التعليمية لتكريم المدراء والمعلمين في ذكرى يوم المعلم والذي يصادف اليوم وذلك بتوجيهات من رئيس لجنة البلدية سمير دوابشة وتماشيا مع سياسة البلدية في دعم مسيرة التربية و التعليم والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي في المدينة .

وقال سمير دوابشة رئيس لجنة البلدية ان المعلم لا يحتاج يوما معينا لتذكره وتكريمه لأنه المربي والمعلم والعين الساهرة على اطفالنا وبناتنا واولادنا واننا مهما فعلنا لن نعطيه حقه لما يقدمه من جهد وعناء في سبيل ايصال رسالته .

واكد دوابشة ان هذه اللفتة هي تعبير بسيط عن دعمنا للمعلم في سبيل تحقيق اهدافه وتخريج الاجيال القادرة على تحمل المسؤولية وقيادة دفة المستقبل .

وزار طاقم قسم العلاقات العامة مديرية التربية والتعليم ومدارس المدينة وعددها 31 بين مدارس حكومية ووكالة وخاصة وقاموا بتقديم الشهادات التقديرية لهم .

وسادت الاجواء الايجابية والشكر لهذه اللفتة الكريمة من قبل بلدية قلقيلية والتي تؤكد على الروابط القوية بين البلدية وقطاع التربية والتعليم ومؤسسات المجتمع المحلي في المدينة .