الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زيد يشارك في إصدار دراسة السياحة العشوائية عبر الانترنت

نشر بتاريخ: 15/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 10:40 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- شارك موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة يوم أمس في إصدار دراسة السياحة العشوائية عبر الانترنت التي تطلقه الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب بيالارا في مقر الهلال الأحمر الفلسطيني، بحضور صبري صيدم ممثلا عن الرئيس وعدد من الشخصيات الوطنية وممثلين عن المؤسسات الشبابية.

وأكد ابو زيد في كلمته التي ألقاها على الدور الذي تقوم به وزارة الشباب في دعم مسيرة المؤسسات الشبابية الفاعلة والتي تعمل من اجل مصلحة الشباب الفلسطيني وان ماتقدمه الوزارة نابع من القناعة الموجودة لديها تجاه المؤسسات الفاعلة على الصعيد الوطني، مشيرا إلى أن الوزارة هي بمثابة راسم للسياسات والتخطيط الاستراتيجي والمنفذ والمطبق كما ورد في الإستراتيجية الوطنية عبر القطاعية للشباب التي أعدتها الوزارة للأعوام الثلاثة القادمة هي المؤسسات الشبابية وحدها.

وأثنى ابو زيد على ماتقدمه المؤسسات الشبابية في دمج الشباب في عملية التنمية , متحدثا عن أهمية البرنامج البحثي التي تقوم به بيالارا باعتباره وسيلة متقدمة للحصول على المعلومات ذات العلاقة بالشباب، وتناول الدور الذي تسهم به المؤسسة في برنامجها حول الاستخدام السليم لشبكات الانترنت من قبل الشباب بما يخدم مصلحتهم ومصلحة الوطن.

وأكد على أن الوزارة ستكون إلى جانب أي عمل فلسطيني جاد لخدمة الشباب وخدمة الوطن الذي نستأمن عليه، ولن يقتصر دور الوزارة على الدعم المالي بل أن طاقم الوزارة جميعه سيكون داعما وراعيا لأي مشروع شبابي على المستوى الوطني دون النظر إلى أي اتجاه سياسي.

من جانبها ثمنت هانيا البيطار المديرة العامة لمؤسسة بيالارا الدور الذي يقوم به وكيل وزارة الشباب موسى ابو زيد في دعم كافة المشاريع الشبابية الساعية لتحقيق ماهو الأفضل للشباب الفلسطيني، دون النظر إلى المنحنى السياسي على الصعيد الوطني.