الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"خضوري" تحتضن مباراة كرة الهدف بين منتخبي الخليل ورام الله

نشر بتاريخ: 15/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 12:17 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- في إطار دعم قسم التربية الرياضية في جامعة خضوري لرياضة المكفوفين ودعمها المتواصل ولمنتخب فلسطين المبدعين بكرة الهدف إستضافت جامعة خضوري وعلى ملاعبها وبحضور حماهيري مميز للأطلاع على مباراة كروية (بكرة الهدف ) للمكفوفين وجمعت منتخبي المكفوفين رام الله والخليل في إطار المنافسة الرائعة بين الفريقين على ملعب خضوري وسط دعم لأفراد الفريقين والتي تأتي في تعريف الحضور والطلبة عن قرب بهذه الرياضة الخاصة بالمكفوفين ودورهم الرياضي وما يتمتعون به من مهارات عالية بقيادة المدرب ثائر ضراغمة.

وقد جرت المباراة وسط هتافات التشجيع للفريقين من قبل جمهور المشجعين للعبة والتي قدم فيها الفريقين وجبة كروية مميزة إنتهت بفوز منتخب رام الله ب10 أهداف مقابل 6 أهداف لمنتخب الخليل.

تميز من الفريقين من رام الله مجدي الشعيبي ويوسف مخو ومحمود النوباني ومن منتخب الخليل يوسف الربعي وإسماعيل الحروب ومازن شحادة، وكان حضر اللقاء رئيس قسم التربية الرياضية بالجامعة د. ثابت أشتيوي وعوض بدير رئيس قسم دبلوم التربية الرياضية في الجامعة و معتصم أبو العليا مدرس الحالات الخاصة في الجامعة.

وأكدت جامعة خضوري على إستعدادها على إستضافة كافة البطولات الرياضية واللقاءات الخاصة بالرياضات المتعددة من اجل إستنهاضها والأهتمام بها ، وتعتبر هذه المباراة لمنتخب المكفوفين جاء في أطار الدعم لهم وكذلك دعم لمنتخب فلسطين للمكفوفين بكرة الهدف والذين حققوا إنجازات ونتائج مبهرة في مشاركاته الأخيرة في الدول العربية والأستحقاقات الرياضية وكذلك تشجيع الجماهير الرياضية في دعمهم ورفدهم لتحقيق المزيد من النتائج المنتظرة قريباً والتي سيُشارك فيها منتخب فلسطين عربياً ودولياً.