الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأكاديمية الأمنية تستقبل أهالي الطلبة من المنتسبين لبرامج البكالوريوس

نشر بتاريخ: 15/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 16:51 )
بيت لحم- معا- استقبلت الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية صباح اليوم أهالي الطلبة من المنتسبين في برامج البكالوريوس في الأكاديمية, حيث كان في استقبالهم اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية، ود. نايف جراد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية وأ. د. عبد الناصر القدومي واللواء يونس العاص ود. كمال سلامة.

وفي كلمته أكد اللواء الطيراوي أن الأكاديمية الأمنية تبذل قصارى جهدها لتخريج ضباط مميزين مسلحين بالعلم والتدريب، وشدد على أن اي طالب في الأكاديمية عليه الانصياع لكافة الشروط فيها من تدريب وانضباط وتقويم للسلوك، قائلا: "إن خريجي الأكاديمية يجب أن يتصفوا بصفات الضابط الشامل، ولا مجال لإبقاء من يتخلف عن زملائه فيها"، داعياً أهالي الطلبة إلى دعم أبنائهم وتقديم النصح لهم لبذل المزيد من الجهود, مكملين الدور الذي تقوم فيه الاكاديمية, وأشار اللواء الطيراوي الى أن هذا اللقاء المتكرر بأهالي الطلبة يعكس حرص الأكاديمية على الطالب ومستقبله, وليكون الأهل على علم كامل بكل ما يصل اليه أبنائهم في هذا المكان.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات دورية تنظمها الأكاديمية مع أهالي الطلبة، انطلاقا من إيمان الأكاديمية بتكامل دور الأهالي مع إدارة الأكاديمية في استمرار العملية التعليمية، وشمل اللقاء توزيع تقييمات من قبل المدرسين والمدربين للطلبة خلال الفترة الماضية, ووجه الأهالي شكرهم واستفساراتهم لإدارة الأكاديمية.