الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك في المؤتمر الإسلامي المسيحي الدولي الاول

نشر بتاريخ: 15/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 18:05 )
بيت لحم -معا- شاركت الشرطة اليوم في أعمال المؤتمر الإسلامي المسيحي الدولي الأول والذي عقد في المدينة وبتنظيم من الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم خالد التميمي مدير شرطة بيت لحم شارك في جلسات المؤتمر والتي جرت تحت عنوان " أديان من أجل السلام في فلسطين" .

وأضاف البيان أن الشرطة انتشرت في كافة المفارق والطرق المؤدية لمكان انعقاد المؤتمر وعززت من تواجدها حول فندق الانتركونتيننتال الذي جرت فيه أعمال المؤتمر .

من جهته قال المقدم التميمي "ان وفودا من رجال الدين المسلمين والمسيحيين ومن الطائفة السامرية ونشطاء من حركة ناطوري كارتا اليهودية شخصيات اعتبارية وصلت المدينة " .

وأضاف المقدم التميمي "نحن بدورنا كشرطة نعتز بما حققته المؤسسة الأمنية في المحافظة من فرض الأمن فيها خاصة وأنها تستقبل الآلاف من الحجاج والسياح على مدار العام " وأكد جاهزية الشرطة على مدار الساعة وأتمت استعداداتها لأعياد عيد الميلاد ورأس السنة .

وأشاد المشاركون بدور الشرطة على مدار الساعة في المدينة المقدسة وما تقدمه من تسهيلات للسياح والحجاج القادمين من مختلف دوال العالم .