الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون مع القنصل البريطاني لدى السلطة الوطنية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 15/12/2010 ( آخر تحديث: 15/12/2010 الساعة: 19:03 )
الخليل-معا- زار القنصل البريطاني فنسينت فن جامعة بوليتكنك فلسطين، وذلك بهدف دراسة سبل التعاون بين القنصلية البريطانية وبين الجامعة، حيث كان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور ابراهيم المصري ومدير مكتب رئيس الجامعة الاستاذ وائل عواد ونائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع الدكتور ايمن سلطان ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الاستاذ مصطفى ابو الصفا ومدير دائرتي العلاقات العامة والتخطيط والتطوير الدكتور سهيل سلطان.

وفي البداية رحب الدكتور إبراهيم بالوفد وشكر لهم اهتمامهم الشديد في نشاطات الجامعة الهادفة إلى خدمة الطلبة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام مؤكداً على حرص الجامعة على تكوين علاقات تعاون مع الجامعات والمؤسسات والمنظمات الدولية والعالمية.

ثم قدم الدكتور سهيل سلطان عرضاً عن تطور الجامعة منذ نشأتها مبيناً رؤيتها وأهدافها ومرافقها وكلياتها وبرامجها الفريدة، موضحاً المعيقات التي توجهها الجامعة في مسيرتها.

تلا ذلك كلمة القنصل البريطاني والتي شكر فيها الجامعة على حسن استقبالهم، مؤكداً على التطور الكبير الذي وصلت إليه جامعة بوليتكنك فلسطين ومشدداً على دعمه لمشاريعها المتميزة آملاً في عقد المزيد من اللقاءات مع الجامعة في المستقبل.