الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح تستقبل ممثل كندا لدى السلطة الوطنية

نشر بتاريخ: 16/12/2010 ( آخر تحديث: 16/12/2010 الساعة: 12:37 )
نابلس - معا - زار كريس جرينشيلدز، ممثل كندا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، جامعة النجاح الوطنية، وكان في إستقباله أ.د. ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، والدكتورة خيرية رصاص، مساعدة رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الاستراتيجية والدولية، وستيف رويل من مكتب العلاقات الدولية في الجامعة.

وفي بداية اللقاء، رحب د. النتشة بالضيف معربا عن سعادته لزيارة السفير للجامعة وقدم له شرحا عن الجامعة وبرامجها واطلعه على آخر التطورات التي وصلت اليها الجامعة من حيث البرامج الجديدة التي تم اعتمادها مؤخرا، واشاد د.النتشة بالعلاقة الوطيدة التي تربط الشعبين الفلسطيني والكندي، مشيرا الى اهمية التعاون مع السفارة الكندية ومعربا عن امله بأن يستمر هذا التعاون في شتى المجالات.

بدوره شكر شيل الجامعة على حسن الاستقبال، وأعرب عن سروره بزيارة الجامعة، مؤكدا على ان السفارة الكندية ستستمر في التعاون مع جامعة النجاح الوطنية في المجالات المختلفة لا سيما في المجالات العلمية والتبادل الاكاديمي مؤكدا على اهمية العلاقات التي تربط بين فلسطين وكندا.

ثم قام السفير الكندي بجولة في الحرم الجامعي الجديد يرافقة د. النتشة حيث تمت زيارة كلية التربية الرياضية حيث قدم د. وليد خنفر عميد الكلية شرحا عن الكلية وبرامجها ومرافقها. كما تمت زيارة مركز الاعلام والاطلاع على آخر التطورات فيه حيث قدم السيد ايمن النمر، مدير المركز، شرحا حول المركز ودوائره المختلفة.