الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا : تنطلق مباريات الاسبوع الثاني من دوري سلة غزة

نشر بتاريخ: 16/12/2010 ( آخر تحديث: 16/12/2010 الساعة: 13:04 )
غزة - معا - سعيد ضيازاده - من المقرر ان تنطلق غدا الجمعة مباريات الاسبوع الثاني لدوري كرة السلة في غزة وتجري غدا مبارتان :

خدمات رفح + اتحاد دير البلح
تجري المباراة عند الساعة الرابعة عصرا ضمن مباريات الأسبوع الثاني للدوري العام لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وعلى صالة الشهيد سعد صايل فريقي خدمات رفح و اتحاد دير البلح.

خدمات رفح الفريق العنيد الذي سطع عاليا بين الفرق الكبار يسعى للحصول على الانتصار الثاني على التوالي للحصول على الصدارة حيث أن هذا الفريق يمتلك لاعبين ذوي لياقة بدنية وفنية عالية يتقدمهم العملاقين وائل أبو تيم و إيهاب عقل.

أما فريق اتحاد دير البلح الذي ظهر بمستوى متوسط في بطولة الكأس يسعى لتبييض الصورة في هذا الدوري مع الظهور الأول له وخصوصا بعد تدعيم الفريق بلاعبين جدد أمثال ناظم شمة و ناهض المغاري.

خدمات جباليا + خدمات البريج
مباراة اخرى تشهدها نفس الصالة تجمع خدمات جباليا و خدمات البريج عند الساعة السادسة مساء ، خدمات جباليا الذي خسر أولى مبارياته هذا النادي الذي يمر في ظروف صعبة يسعى للظهور بمستوى أفضل في الدوري.
أما خدمات البريج " وصيف الدوري السابق " الذي خسر أولى مبارياته أمام غزة الرياضي بعد لقاء ممتع من كلا الفريقين ، ويسعى للظهور بمستواه الحقيقي وخصوصا أنه يمتلك لاعبين ذوي خبرة ولاعبين أكفاء يتقدمهم حسن إسماعيل و رائد الحويحي ومحمد ناصر.