الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل: سفراء صوت الشباب يختتمون مبادرة الانسان والبيئة

نشر بتاريخ: 16/12/2010 ( آخر تحديث: 16/12/2010 الساعة: 21:19 )
الخليل- معا- اختتم سفراء مشروع صوت الشباب والعمل الاجتماعي في بلدة بني نعيم شرق الخليل، مبادرة الإنسان والبيئة، وذلك تحت رعاية محافظ الخليل كامل حميد، وبحضور رئيس بلدية بني نعيم رضوان مناصرة، وممثلي المؤسسات المحلية والدولية.

وتأتي هذه المبادرة، بالتعاون مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية "CRS"، وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبتنفيذ من جمعية بني نعيم الخيرية بالشراكة مع البلدية.

من جانبه، اكد حميد على أهمية التمسك بالأرض والحفاظ عليها كونها الطريق الوحيد للبقاء ولبناء الدولة الفلسطينية.

في كلمته، رحب عضو المجلس البلدي عيسى الخضور، بالضيوف وشكرهم على تلبيتهم الدعوة وعلى جهودهم لإنجاح هذه المبادرة، كما رحب خليل بلوط باسم الجمعية الخيرية بالضيوف وتحدث عن مشروع صوت الشباب وأهدافه.

من جانبه، تحدث مدير المشروع خليل عنصرة، عن أهمية المبادرات الشبابية في تعزيز السلم الأهلي وترسيخ العمل التعاوني، والتي ركز عليها الناطق باسم مركز الشرق الأوسط للديمقراطية واللاعنف نضال علان، والذي حث كافة الشباب على إخراج طاقاتهم الإبداعية واستثمارها لخدمة الوطن.

وفي نهاية الحفل، الذي أقيم في قاعة بلدية بني نعيم توجه المحافظ برفقه الحضور، إلى مدخل البلدة شارع واد الجوز، وقام المحافظ بزراعة أول شجرة من أشجار الفيكس والكينيا كافور.