الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسلحون يقتحمون سجن اريحا ويقتلون 6 اشخاص ويصيبون 3 على خلفية ثار عائلي

نشر بتاريخ: 04/08/2006 ( آخر تحديث: 04/08/2006 الساعة: 17:30 )
نابلس - معا- اقتحم مسلحون مجهولون اليوم سجن المخابرات في مدينة اريحا واطلقوا النار فقتلوا 6 اشخاص واصابوا 3 اخرين بجراح وصفت جراحهم بالخطيرة على خلفية ثار عائلي.

وافاد شهود عيان "ان حوالي 6 اشخاص يرتدون زيا للشرطة الفلسطينية اقتحموا مبنى السجن وفتحوا النار ما ادى الى مقتل 6 اشخاص واصابة 3 بجراح وصفت بالخطيرة.

وتفيد الانباء الواردة من اريحا ان اطلاق النار استهدف اشخاصا متهمين بقتل القياديين الشقيقين في حركة فتح علي , وحسام فرج من سكان بلدة قبلان جنوب نابلس واللذين قتلا العام الماضي اثر دهسمها بسيارة شحن كبيرة اثناء خروجهما من صلاة الجمعة في البلدة.

وافادت المصادر الامنية ان القتلى هم اربعة اشقاء هم: مروان , وسفيان, وعدنان, وقاسم عيد العملة , فيما القتيلان الاخران قتلا بالخطأ وهما: عبد الله الرياطي , ورائد الجمزاوي.

وكانت حركة فتح خرجت حينها بمسيرات تطالب الرئيس ابو مازن باصدار قرار يقضي باعدام المسؤولين عن قتل القياديين في فتح حسام وعلي فرج, وقد جرت عدة محاكمات لهم من دون اتخاذ قرار الاعدام.

وافادت مصادر امنية ان الاجهزة الامنية في المدينة باشرت باعمال التمشيط عن المسلحين الذين لاذوا بالفرار بعد تنفيذ عمليتهم.