الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات اليوم في دوري القطاع بكرة القدم

نشر بتاريخ: 17/12/2010 ( آخر تحديث: 17/12/2010 الساعة: 19:34 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- ضمن المباريات المؤجلة لدوري المحافظات الجنوبية بكرة القدم جرت اليوم مباريتان على ملعب اليرموك جرت مباراة اتحاد خانيونس و أهلي غزة وعلى ملعب فلسطين جرت مباراة شباب جباليا مع فلسطين:

• على ملعب اليرموك بغزة وضمن مباريات الدرجة كان اللقاء المنتظر بين فريقي اتحاد خانيونس و أهلي غزة و هي مؤجلة من الأسبوع الأول للدوري.

نزل الفريقان وعيونهما على نقاط المباراة الثلاثة فعمد نايف عبد الهادي إلى اللعب بطريقة 4/4/2 في حين لعب مدرب اتحاد خانيونس بنفس الطريقة مع استغلال انطلاقات كل من العكاوي و الدباس أما أهلي غزة فكانت تحركت هنهت وحسنين مقلقة لدفاع خانيونس.

ليصحو الجماهير على ركلة جزاء سليمة احتسبها حكم اللقاء الجمل، تصدى لها إبراهيم النجار ولكن النجار رفض الهدية وسددها خارج المرمى ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني استمر عليه حال الشوط الأول و لكن محمد حسنين رفض هدية ثانية عندما انفرد بمرمى البدرساوي و سددها خارج المرمى لتتنبهي المباراة بتعادل الفريقان سلبيا ليرتفع رصيد الأهلي إلى ثماني نقاط و المركز الثالث و بفارق الأهداف عن خدمات الشاطئ أما اتحاد خانيونس يرتفع رصيده إلى نقطتين و المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الزيتون.
حكم اللقاء عارف الجمل و إياد أبو أعبيد و حسام الحرازين و اشرف زملط رابعا.

•وضمن مباريات المؤجلة للدرجة الأولى اقيم لقاء فلسطين الرياضي مع شباب جباليا على ملعب فلسطين استطاع فريق فلسطين من إنهاء الشوط الأول بتقدم بهدف مقابل لاشى سجله اللاعب محمد النونو لينتهي الشوط الأول بتقدم فلسطين 1/صفر.

و في الشوط الثاني نشط هجوم شباب جباليا و انكمش لفريق فلسطين في منتصف ملعبه ليعلن اللاعب ادهم خطاب عن تسجيل هدف التعادل ثم يسجل بلال مطر هدف فلسطين و يتعادل محمود صالح لشباب جباليا لتنتهي المباراة بتعادل الفريقان 2/2.

ليرتفع فلسطين رصيده إلى سبع نقاط و المركز السابع و شباب جباليا الى ثماني نقاط و المركز السادس.

حكم اللقاء سعدو مقبل و ساعده إبراهيم الزاعنين و صدقي الشيخ عيد و سامح القصاص رابعا.

أما مباريات يوم غدا السبت 18/12:
*على ملعب اليرموك لقاء الزيتون و خدمات الشاطئ (درجة ممتازة)
*أهلي البريج و الأقصى ملعب الدرة (درجة أولى)