الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة عين يبرود تتوج بكأس أسرى سلواد

نشر بتاريخ: 17/12/2010 ( آخر تحديث: 17/12/2010 الساعة: 19:27 )
رام الله- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة ذيب حداد، نظمت المديرية ضمن سلسلة نشاطاتها الرياضية بطولة كرة القدم للمرحلة الاساسية الدنيا على ملعب مدرسة سلواد الاساسية، وحملت البطولة اسم "بطولة اسرى سلواد"، واقيمت بحضور سمير نجم مسئول النشاط الرياضي في مديرية رام الله ورئيس بلدية سلواد نائل حماد، ورئيس نادي سلواد.

وافتتحت البطولة بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين، وبعد أن رحب مدير مدرسة سلواد الاساسية اسامة حماد، تطرق الى معاناة اسرى فلسطين بشكل عام، وأسرى بلدة على وجه الخصوص، فهم الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل أطفال فلسطين، متمنياً الافراج السريع عن الاسرى كافة.

وجرت البطولة حسب نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وكشفت المباريات عن وجود خامات طيبة من اللاعبين أصحاب الموهبة، الذين يتوقع لهم مستقبل مشرق مع اللعبة.

واسفرت المنافسات عن فوز مدرسة عين يبرود الثانوية بالمركز الاول، فيما فازت مدرسة سلواد صاحبة الضيافة بالمركز الثاني، بينما حلت مدرسة المزرعة الشرقية الاساسية بالمركز الثالث، فيما فاز اللاعب أحمد سميح من عين يبرود بجائزة أفضل هداف، واللاعب أحمد غالب من البيرة بجائزة أفضل حارس مرمى.

وفي نهاية البطولة اشاد نائل حماد رئيس البلدية باخلاق اللاعبين المشاركين، وهنأ المدارس والطلبة الفائزين، وطير رسالة محبة وتقدير لاسرى فلسطين وسلواد، وهنأ المعلمين في يوم عيدهم.

من جانبه شكر سمير نجم مدير مدرسة سلواد والهيئة التدريسية والبلدية والنادي وأهالي سلواد على ما قدموه من أجل انجاح البطولة، وأثنى على مبادرتهم بتكريم معلمي المدرسة ومعلمي التربية الرياضية الذين شاركوا في البطولة لمناسبة عيد المعلم، وأشاد نجم بصمود الاسرى متمنياً لهم الافراج العاجل، وشكر طلاب سلواد الذين قدموا فوزهم هدية للاسرى القابعين في سجون الاحتلال.

بدوره عقب ذيب حداد مدير التربية والتعليم في المحافظة على هذه البطولة قائلاً أن مديرية التربية على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي من أجل الالتفاف حول الاسرى وقضيتهم وتكريمهم، فهم دائماً في القلوب ولن ننساهم، متمنياً الافراح العاجل لجميع الاسرى واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

حكم المباريات: سعيد خميس، سامح الخواجا، ناصر نصار، نزيه زاهي، رامي اشتية، عبد الوهاب القدومي ورافي عصفور.