الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني- انقلاب مركبة واخماد عدة حرائق خلال 24 ساعة الماضية

نشر بتاريخ: 18/12/2010 ( آخر تحديث: 18/12/2010 الساعة: 12:21 )
رام الله- معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني خلال الساعات القليلة الماضية، من السيطرة على عدة حرائق والحيلولة دون إنتشارها وإتساع مساحة النيران.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني تلقت "معا" نسخة عنه، أن الطواقم العاملة في مركز دفاع مدني الظاهرية، أخلت أحد المواطنين بعد إنقلاب المركبة التي كان يستقلها، حيث عمل الطاقم على تقديم الإسعاف الأولي له وإزالة الزجاج والزيوت من أمام حركة السير.

كما وتمكنت الطواقم من السيطرة على حريق نشب بأحد المطاعم في مدينة رام الله، حيث تم محاصرة النيران في شواية المطعم قرب المدخل والحيلولة من إنتشارها وإتساع مساحتها في ساعة متأخرة من مساء يوم امس الجمعة.

وفي السياق ذاته اخمد الطاقم حريق منزل في مدينة بيت لحم، بعد أن تعمد احد الأشخاص كسر أحد النوافذ وإلقاء مادة مشتعلة لداخله، وإخماد النيران التي نشبت بأحد منازل قرية الراس بمحافظة طولكرم، حيث تم حصر النيران بالمطبخ نتيجة لتسرب غاز الطهي، وإخماد النيران التي نشبت بمركبة من نوع "فولكس فاجن"، حيث تم حصر النيران في مقدمة المركبة.

من جانب آخر اخمدت الطواقم العاملة في مديرية قلقيلية النيران التي اضرمها فتية في إطارات مركبات مستعملة والقوا بها على مقربة من حقول الزيتون، حيث أتت النيران على شجرتين في أحد الحقول.