الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يلتقي بلاتر ويحضر نهائيكأس العالم للأندية اليوم

نشر بتاريخ: 18/12/2010 ( آخر تحديث: 18/12/2010 الساعة: 16:22 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد - وصل أمس اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي بهدف اللقاء مع جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) للاتفاق على الموعد النهائي لزيارة رئيس الفيفا إلى فلسطين في أوائل كانون ثاني المقبل.

والجدير بالذكر ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد اعد برنامجا حافلا لاستقبال رجل الفيفا الأول الذي سيشهد خلال تواجده فعاليات رياضية ذات شان كبير منها انطلاق أول دوري نسوي لكرة القدم على الملاعب الكبيرة.

ومن جهة أخرى سيحضر الرجوب نهائي بطولة كاس العالم للأندية بين فريقي انتر ميلان الايطالي بطل اوربا ومازيمبي الكونغولي الباحث عن انجاز افريقي والتي ستقام اليوم على إستاد محمد بن زايد بابو ظبي.

ومن المتوقع أن يتوجه اللواء جبريل بعد الانتهاء من مباراة نهائي كاس العالم للأندية إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في اجتماعات الاتحاد العربي للالعاب الرياضية في الرياض.

والاتحاد العربي للالعاب الرياضية تأسس عام 1977 وهو تجمع للجان الاولمبية العربية والاتحادات الرياضية العربية ومقره الرياض، وله علاقات موثقة بالهيئات والمنظمات الرياضية الدولية والقارية المختلفة الى جانب جامعة الدول العربية.