الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تعقد اجتماعها الدوري بمقر الحركة في يطا

نشر بتاريخ: 18/12/2010 ( آخر تحديث: 18/12/2010 الساعة: 15:23 )
الخليل- معا- عقد أمناء سر أقاليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في الضفة الغربية اجتماعهم الدوري في مقر حركة فتح إقليم يطا، يوم اول امس الخميس.

وافتتح الاجتماع بترحيب أمين سر إقليم يطا على الهريني بالحضور وتلاوة جدول الأعمال.

وتناول الاجتماع الأوضاع السياسية وصعوبة الظروف والمعطيات الحالية التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية و"التعنت الإسرائيلي" المتمثل بالإجراءات الاحتلالية على الأرض والاستمرار في الاستيطان والتوسع تهويد القدس وما يرافقها من اعتقالات واعتداءات وتضييق على أبناء الشعب الفلسطيني وحياته اليومية.

وأكد المجتمعون تأييدهم ودعمهم لمواقف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لما يبذله من جهود لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في الدولة والحرية والاستقلال.

ووجه المجتمعون التحية والتقدير للدول الصديقة التي اعترفت بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، ودعوا كافة دول العالم للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967.

وأفاد محمد أبو زهرة الناطق الرسمي باسم حركة فتح- اقليم يطا أن الاجتماع بحث أيضا عدد من القضايا الداخلية والتنظيمية، والاستعدادات لبرنامج الفعاليات والنشاطات لمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لانطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية.

وقدم المجتمعون التحية والتهنئة لأبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع وكافة أماكن تواجده لمناسبة أعياد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة والانطلاقة المجيدة.