الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أذرع المقاومة تفجر جرافة وتقصف سديروت وكيسوفيم رداً على مجازر الاحتلال في رفح والقاع

نشر بتاريخ: 05/08/2006 ( آخر تحديث: 05/08/2006 الساعة: 10:51 )
غزة - معا - قصفت اذرع المقاومة الفلسطينية، البلدات والمواقع العسكرية الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وفجرت جرافة عسكرية، واكدت على خيارها للمقاومة حتى التحرير.

أعلنت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، عن قصفها مستوطنة سديروت، شمال قطاع غزة، بصاروخي أقصى 103، في بيان لها وصل "معا"، نسخة منه.

وقد شنت الكتائب، في بيانها، هجوماً لفظياً على حكام العالم والعرب، منتقدة صمتهم على الحرب الإسرائيلية والمجازر في لبنان، تطالبهم الغيرة من الرئيس الفنزويلي مثمنة قراره بسحب سفير بلاده من دولة الاحتلال.

من جانبها، أعلنت كتيبة المجاهدين، عن قيام وحدة مشتركة منها، ومن سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، بقصف مستوطنة سديروت بصاروخين فجر اليوم السبت.

فيما أعلنت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية ، عن قيام مجموعة مشتركة مع كتائب شهداء الأقصى، بقصف موقع كيسوفيم العسكري الإسرائيلي بـ 3 صواريخ مطورة، وذلك رداً على جرائم الاحتلال في فلسطين ولبنان في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عن استهداف جرافة إسرائيلية بقذيفة ياسين، في منطقة المشروع برفح، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

واكدت اذرع المقاومة في بياناتها، ان عمليات القصف والاستهداف، تأتي ردا على مجازر الاحتلال في غزة وجنوب لبنان.