الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يحاضر بالارتباط والنقليات وشرطة التاهيل والاصلاح

نشر بتاريخ: 18/12/2010 ( آخر تحديث: 18/12/2010 الساعة: 19:48 )
بيت لحم- معا- التقى الرائد يوسف ابو زبيدة بضباط وافراد الارتباط العسكري والنقليات وتحدث معهم حول اهمية التنسيق المشترك بين الاجهزة الامنية والتعاون والتكامل وذلك من اجل تكريس الامن وتوفير الاستقرار وفق القانون.

وقال: ان مؤسستنا الامنية واحدة موحدة ولكن كل في اختصاصه والمطلوب دوما المزيد من التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد لان الهدف واحد والمصير واحد. قائلا: ان ذلك يتم ذلك من خلال بناء علاقات طيبة اساسها الاحترام والثقة المتبادلة وتحمل المسؤولية من خلال الانضباط والالتزام بالتعليمات وتنمية روح الانتماء والوفاء للوطن والقائد.

وضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي وشرطة المحافظة التقى محفوط عرباسي مدير الوعظ والارشاد مع ضباط وافراد الاصلاح والتاهيل وتحدث لهم عن الامن واهميته وعن ميزات وصفات رجل الامن ومنها ثقافته الواسعة واطلاعه واطاعته الواعية والصبر وتحمل الجلد والشجاعة واللياقة البدنية العالية والسمعة الطيبة وكتمان الاسرار والامانة والصدق والاخلاص والذكاء والحزم وغيرها وايضا يجب ان تكون ثقته بنفسه كبيرة وان يكون لديه الحس الامني العالي وقوة الملاحظة الشديده وان يكون كل ذلك مجسدا في شخصيته وسلوكه وتواصله مع الاخرين. ليكون قدوة ويضرب كمثل لغيره فيكسب ثقة وتعاون الجميع.