الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم فرح ومرح للأطفال في جمعية الهلال الأحمر في عنبتا

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 11:57 )
طولكرم- معا- نظمت جمعية الهلال الأحمر في بلدة عنبتا شرق طولكرم، يوم فرح ومرح للأطفال في مقر الجمعية، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيس جمعية الهلال الأحمر.

واستهدف النشاط الأطفال من عمر 3 سنوات الى سن 10 سنوات، وقامت هيئة الياسر بتفعيل النشاطات والبرامج في هذا اليوم للأطفال من العاب وتفريغ نفسي بالرسم والرسم على الوجوه واضفاء جو من الفرح والمرح وادخلوا السعادة والسرور والبهجة الى قلوب الأطفال، كما قام الحكواتي الشاب عبد الله السيد بسرد حكاية الديك الهادر والقت اعجاب الأطفال والتفاعل مع الحكواتي ومشاركته الأسئلة من خلال الحكاية.

وعبر المهندس مجدي يعقوب رئيس الفرع عن سعادته بهذا اليوم المميز الذي اعتبره من اهم اولويات الجمعية العناية بالأطفال والتخفيف عنهم ضغوطات الحياة ليعيشوا كبقية اطفال العالم.

كما تحدث ماهر صدوق من هيئة الياسر عن سعادته بنجاح هذا اليوم المميز رغم اعداد الأطفال الهائلة الذين توافدوا على ساحة والذي فاق عددهم عن اربعمائة طفل، وكذلك ارتسمت على وجوه اولياء الأمور ابتسامة رضى وسعاده برؤية اطفالهم يعيشوا لحظات سعاده وسرور، وحثوا الجمعية على تكرار مثل هذا اليوم لأطفالهم للتخفيف وتفريغ الضغوط النفسية التي تحيط بهم.