الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماذا قال ابو كشك عن مباراتهم مع المكبر...؟

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 15:57 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- خسارة غير متوقعة، تفاجأ بها البعض، لحقت بفريق جبل المكبر"بطل الدوري للموسم الماضي"، عندما التقى فريق عسكر، وخسر معه بثلاثة أهداف لهدفين، على إستاد فيصل الحسيني بالرام، في ختام مرحلة ذهاب الدوري الفلسطيني للمحترفين لكرة القدم.

معمر أبو كشك المدير الفني للعساكر عقب على المباراة قائلا:
جاءت المباراة قوية جدا، لعبنا في بدايتها على طريقة الضغط على اللاعب المستحوذ على الكرة في منطقتهم، وتمكن المكبر من خلال علي الخطيب وإسماعيل العمور بإمكانياتهم الفردية العالية ان يسجلا هدفين بسرعة وبطريقة رائعة، مستغلين أخطاء خط وسطنا، وكانت توجيهاتي للاعبين بعد الهدفين باللعب بطريقة هجومية على خطة 4 /2/1/3 بدلا من طريقة 4/2 /3/1 التي بدأنا فيها اللقاء، وطالبت من اللاعبين فرض رقابة محكمة على الثنائي العمور والخطيب، للحد من خطورتهما، وفي اخر ربع ساعة من الشوط الاول تمكن رامي مسالمة من تسجيل الهدف الأول لنا، وكاد ان يعادل النتيجة في الدقيقة الأخيرة، لولا براعة حارس المكبر فهد هلسة.

وأضاف أبو كشك:" مع بداية الشوط الثاني، طالبت اللاعبين باللعب الجماعي والضغط أكثر وتضيق المساحات، وتمكن تامر صلاح من تسجيل هدف التعادل بعد استثماره كرة علاء يامين".

وأوضح أبو كشك: " في لحظة من اللحظات تعالى المكبر على الكرة فتعالت عليه" فتمكن عماد أبو كشك من احراز هدف الفوز.

وقال أبو كشك، انه غير راض عن مستوى فريقه خلال مرحلة الذهاب، وأكد انه سيعمل بمساعدة الإدارة على جلب ثلاثة لاعبين تعزيز للفريق لاعبين لمنطقة الوسط ومهاجم صريح.

وشار إلى انه "سيركز خلال فترة توقف الدوري لإعادة صياغة شكل الفريق، وسيتم الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين واستثمار لاعبين".

جدير بالذكر ان هذا الفوز هو الثاني لعسكر، هرب من خلاله من القاع وصعد الى المركز العاشر، ولديه 8 نقاط.