السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أعمار فلسطين تعتمد خطة عمل جديدة لحشد الاموال والتخطيط

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 12:32 )
سلفيت- معا- أكدت شركة أعمار فلسطين للاستثمار العقاري أن الشركة ستعتمد خطة عمل في المرحلة القادمة تحمل جانبين، أولهما لحشد الأموال للشركة من خلال دعوة المساهمين لتسديد باقي أقساط الأسهم، ومشاركة بعض الشركاء الاستراتيجيين داخل الشركة.

وثاني هذه الجوانب كما اعلن مدير أعمار فلسطين شادي عويضة، يكمن في التخطيط لإنشاء مجموعة من المشاريع السكنية والتي تلبي حاجات ذوي الدخل البسيط والمتوسط من أبناء شعبنا.

وبخصوص التوجهات لطرح الأسهم في سوق فلسطين المالي، أكد عويضة على أن إدراج سهم الشركة ياتى انطلاقاً من رغبة الشركة في الإفصاح والشفافية، وبهذا يتسنى لجميع المساهمين تداول الأسهم عبر هذه الأسواق من بيع وشراء، وأنه تم بالفعل مخاطبة الجهات المعنية في هيئة سوق رأس المال والسوق المالي وتقديم الطلبات الخاصة من اجل إدراج أسهم شركة إعمار فلسطين في تداولات سوق فلسطين للأوراق المالية.

وبناء عليه، سيكون خلال اقل من ثلاثة أسابيع عقد للجمعية العمومية لشركة أعمار فلسطين، من اجل مناقشة العديد من القضايا الهامة التى تخص الشركة.

وأشار عويضة، إلى أن المساهمين الرئيسيين في شركة إعمار فلسطين هم من التجار ورجال الأعمال الفلسطينيين، ومن الدول العربية والخليجية والمؤسسات المالية، والعديد من الشركات من الدول العربية والخليجية والعديد من المساهمين.

وطمأن عويضة، جمهور المساهمين في الشركة، مؤكدا على أن الإدارة الجديدة للشركة تتحرك الآن بشكل قوي وعملي على الأرض، من اجل الانطلاق نحو تحقيق الأهداف التي أسست شركة إعمار من اجلها، مشيرا إلى أن أبواب الشركة مفتوحة للجميع وفي أي وقت، كما وأعلن عن إطلاق الموقع الإلكتروني للشركة في وقت قريب.