الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم جنوب الخليل تجري الاستعدادات لفعاليات ذكرى انطلاقة الثورة

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 15:10 )
الخليل - معا - تجري حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" في جنوب الخليل استعداداتها لانطلاق أسبوع فعاليات انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة عام 1965م.

وذكر ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب في تصريح صحفي أن سلسلة اجتماعات عقدت في مقر إقليم الجنوب بمدينة دورا بحضور ياسر دودين أمين سر وأعضاء لجنة الإقليم للإستعداد ووضع الترتيبات اللازمة لإنجاح فعاليات ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية ذكرى انطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني" فتح".

وأفاد النمورة أن سلسلة من الفعاليات والنشاطات الوطنية ستنطلق خلال الأيام القادمة في كافة مناطق إقليم جنوب الخليل وسيكون هناك من لقاءات سياسية ومسابقات ثقافية وأمسية شعرية وفرق أغاني وطنية وسيتم في نهاية هذه الفعاليات عقد مهرجان تكريمي للأسرى ذوي الأحكام العالية وللفرق الفائزة في المسابقات.

وقال النمورة أن كافة القطاعات الفتحاوية والمكاتب الحركية والشبيبة الطلابية والمرأة وجميع المواقع التنظيمية ستشارك في إنجاح هذه الذكرى.

واكد الناطق الرسمي أن قيادة فتح في إقليم جنوب الخليل ممثلة بأمين السر وأعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر ولجان المناطق التنظيمية والأطر الحركية وكافة أعضاء وأنصار حركة فتح عبروا عن مبايعتهم للقيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس أبو مازن على مواقفه الوطنية الثابتة والصمود أمام كل الضغوطات التي تمارس من أجل التنازل عن ثوابتنا الفلسطينية معاهدين الرئيس أبو مازن وقيادة حركة فتح على مواصلة النضال حتى نيل حقوقنا الوطنية بإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.