الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يقرر رفع الإيقاف عن لاعب المغازي صالح مصلح

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 15:13 )
غزة- معا- محمد حجاج- قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في جلسته الاعتيادية بمدينة غزة مساء السبت رفع العقوبة عن اللاعب صالح مصلح لاعب خدمات المغازي وذلك بعد دراسة الرسالة التي وجهت من إدارة المغازي التي طلبت الاسترحام ورفع العقوبة مكتفية بالمدة التي قضاها اللاعب .والرسالة التي جاءت من نادي الصداقة بالموافقة على عودة اللاعب للمغازي.

وكان اتحاد اللعبة اتخذ قرار العقوبة بعد توقيع اللاعب على كشوفات كل من نادي الصداقة ونادي المغازي مما يتناقض مع لوائح الاتحاد الذي اتخذ قرارا بإيقافه لمدة 6شهور ودفع غرامة مالية مقدارها 200 دولار أمريكي.

وقال خضر بكر الناطق الإعلامي للاتحاد "إن الاتحاد اتخذ قرار رفع العقوبة بعد تسوية القضية بين الطرفين واكتفى بالمدة التي قضاها اللاعب موقوفا وهي 3 شهور إضافة لتسديد الغرامة المالية وقيمتها 200 دولار".

وأضاف بكر أن إدارة كل من ناديي الصداقة والمغازي حرصا على تسوية القضية دون أن تترك أي أثار سلبية على العلاقة بين الطرفين.

ووجه كل من احمد النشوي رئيس مركز خدمات المغازي وجمال أبو حشيش رئيس نادي الصداقة رسالة شكر لكل من أسهم في إنهاء هذه القضية على خير.

و تجدر الإشارة إلى أن اللاعب صالح مصلح يحق له المشاركة ضمن مباريات الأسبوع الرابع يوم الخميس المقبل في صفوف فريق مركز خدمات المغازي الذي سيقابل نادي الصداقة.