الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية رعاية الطالب الفلسطيني تقدم عروضا ترفيهية لطلاب مدارس الاونروا

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 17:34 )
غزة-معا- قدمت جمعية رعاية الطالب الفلسطيني عروضا ترفيهية واستعراضات غنائية لطلاب مدارس وكالة الغوث بمخيم النصيرات ، في إطار احتفالات اليوم المفتوح لحقوق الإنسان التي أقامته يوم الخميس مدارس الاونروا ،بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان.وقد تم العرض بثلاث مدارس على التوالي: مدرسة النصيرات الابتدائية المشتركة(أ)، مدرسة النصيرات الابتدائية المشتركة (و) ومدرسة ذكور النصيرات الابتدائية (أ).

وقال اكرم القطراوي منسق مشاريع جمعية رعاية الطالب الفلسطيني " في اليوم العالمي لحقوق الإنسان نذكر المجتمع الدولي عبر فعالياتنا المختلفة أن رجال وأطفال ونساء فلسطين تنتهك حقوقهم التي كفلتها كافة القوانين والمواثيق الدولية يوميا من قبل الاحتلال الصهيوني أمام مسمع ومرأى العالم ".

وأشار إلى أن جمعية رعاية الطالب الفلسطيني ومن خلال برامجها المختلفة ، تعمل على تعريف الأطفال بحقوقهم وكيفية التعبير الحر عنها ،والمطالبة الجادة لها . وتعريفهم بآليات الضغط والمناصرة وكيفية استثمارها في قضاياهم وإدارة أنشطتهم والدفاع عن حقوقهم بأنفسهم.
وتخلل اليوم المفتوح على العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الشيقة ومن أهما عروض المهرجين والمسابقات ،والرسم على الوجوه ،والعاب التفريغ ،والرقص مع العرائس .

وتفاعل طلاب مدارس وكالة الغوث بشكل خاص مع العروض الترفيهية الذى قدمها منشطى الجمعية ،ولاسيما مع فقرة المهرجين والدمى والاستعراضات التي تنادي بحقوق الطفل..