الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري السلة: غزة الرياضي وخدمات رفح في مواجهة لكسر العظم

نشر بتاريخ: 19/12/2010 ( آخر تحديث: 19/12/2010 الساعة: 22:04 )
غزة – معا - رغم الخزينة الخاوية التي يعاني منها الاتحاد... يلتقي يوم غد الاثنين وعلى صالة الشهيد أبو يوسف النجار في تمام الساعة الرابعة عصراً ضمن مباريات الاسبوع الثاني للدوري والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكر السلة ، فريقي غزة الرياضي و خدمات رفح في لقاء ينتظر منه القوة ومن المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري غفير وأن المباراة لن تحسم إلا في الثواني الأخيرة...

وتتميز هذه المباراة عادة بالقوة والندية حيث يضم الفريقان العديد من النجوم ، فالرياضي بنجومه شادي الباز وشادي عابد ومحمد عاشور وسعيد ضيازاده وجمال أبو كميل بقيادة المدرب حمادة ساق الله ، يقابلهم من رفح إيهاب عقل ووائل تيم وطه جبر وعلي عزارة ومحمد أبو سليمة بقيادة المدرب محمد أبو عيسى فمن الذي يرفع يده منتصرا ؟!

غزة الرياضي المنتشي بفوزه الأول أمام خدمات البريج بأداء أكثر من رائع حيث بات جليا مدى التفاهم والانسجام بين لاعبي الرياضي واستغل حالة عدم الانسجام للاعبي خدمات البريج وخطف اغلى نقطتين في الدوري وطار بهما.

أما خدمات رفح العنيد الذي سطع نجمه عاليا بين الكبار في هذه اللعبة ، حيث افتتح هذا الدوري بالفوز على جاره خدمات خان يونس وألحقها بفوزه على اتحاد دير البلح الجديد و أصبح رصيده أربع نقاط متصدرا للدوري.

كما ويلتقي عند الساعة السادسة في مباراة ثانية خدمات خان يونس و اتحاد دير البلح على نفس الصالة . خدمات خان يونس الحصان الأسود والذي خسر أولى مبارياته أمام خدمات رفح يسعى للتعويض وإعادة الروح للفريق بفوز ينعش الروح من جديد.

أما اتحاد دير البلح الذي خسر أيضا أولى مبارياته يوم الجمعة الماضي أمام خدمات رفح يسعى لتحسين الصورة والظهور بمستوى جيد.