الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق مديرية الوسطى يفوز بكأس بطولة كرة القدم المركزية

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 11:02 )
غزة-معا- اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي بالحكومة المقالة البطولة المركزية لكرة القدم على ملعب الجامعة الإسلامية بفوز فريق مديرية الوسطى على فريق مديرية غرب غزة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

حضر المباراة النهائية الوزير أ.د محمد عسقول وأحمد النجار نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة وأحمد أبو ندا نائب مدير عام الأنشطة التربوية بالوزارة ود.خالد حمدان مساعد عميد شئون الطلبة ود.رائد صالحة مدير العلاقات العامة في الجامعة الإسلامية وعدد من مسئولي الوزارة ومديرية غرب غزة والوسطى والجامعة الإسلامية وحشد من الطلبة.

وقد تنافس على البطولة الكروية التي حملت اسم ( أقصانا أسرانا .. الحرية موعدنا) فرق المديريات الست التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي، وتمكن فريقا غرب غزة والوسطى من الوصول إلى المباراة النهائية بعد تصفيات أجريت في وقت سابق.

وهنأ معالي الوزير الفريق الفائز بالبطولة الكروية مؤكدا أن الوزارة تولي الأنشطة التربوية والرياضية اهتماما كبيرا وتقوم بدعمها ماديا ومعنويا، مشيدا بدور الإدارة العامة للأنشطة التربوية التي تمكنت من انجاز البطولة، وتنفيذ العديد من الأنشطة التربوية والثقافية والرياضية وفق خطة الوزارة، كما قدم شكره للجامعة الإسلامية التي احتضنت المباراة النهائية.

بدوره أكد أحمد أبو ندا أن برنامج الأنشطة التربوية في الوزارة والذي تم إعداده بداية العام ينفذ في كافة المديريات ويشمل أنشطة تربوية وثقافية ورياضية وفنية وكشفية، موضحا أن هذا العام شهد إضافة نوعية في طبيعة الأنشطة وتمثل ذلك بعقد دورات في التنمية البشرية للطلبة.

وتقدم أبو ندا بالتهنئة لفريق مديرية الوسطى الفائز بالميدالية الذهبية وكأس البطولة، وشكر قسم الأنشطة الرياضية بالوزارة والمديريات وخص بالذكر الأستاذ صالح حمدان مدير الأنشطة الرياضية على جهده المتواصل لإنجاح هذه البطولة.

وفي ختام اللقاء الكروي تبادلت الوزارة دروع الشكر والتقدير مع الجامعة الإسلامية، وسلم الوزير الفريقين الشهادات والميداليات والجوائز التقديرية.

حكم المباراة النهائية محمود الجيش وساعده فؤاد نصير وابرهيم موسى ووسام بشير ورامز حسن.