الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مدرسة صير تخطف لقب بطولة قدم الاناث في قلقيلية

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 10:57 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أقيمت على ملاعب مدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية وضمن خطة الأنشطة الداخلية في قسم النشاطات بطولة كرة القدم لمدارس قلقيلية للإناث للمرحلة الثانوية بمشاركة ثمان مدارس هي: ب . جيوس، ب . الإسراء، ب . أبو علي اياد، صير، قلقيلية الأساسية، ب . سنيريا، ب . رأس عطية، ب . العمرية.

وقال يوسف عودة مدير التربية والتعليم أن هذه البطولة تأتي ضمن خطة مديرية التربية والتعليم للنهوض بلعبة كرة القدم للإناث والتي أصبحت موضع الاهتمام في الوطن وتأتي تعزيزاً وتماشيا مع خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي والتي ستنظم البطولة المركزية أواخر الشهر الجاري وتأتي هذه البطولة من أجل اختيار منتخب للمديرية قادر على المشاركة والمنافسة في هذه البطولة.

وقد كان قسم الإشراف التربوي ممثلاً بالمشرفة التربوية خوله مقبل قد نظم يومان دراسيان لمعلمات التربية الرياضية في قانون خماسي كرة القدم حاضر فيه نبيل عودة وظهر جلياً في تحكيم المعلمات للبطولة المذكورة.

وقد شهدت البطولة مستوىً مبشراً للأعوام القادمة وذلك من خلال مباريات التي جرت وجاءت نتائجها على النحو التالي:-
1- صير + جيوس فوز صير بالنتيجة ( 1 – 0 ) .
2- رأس عطية + أبو علي إياد فوز رأس عطية بالنتيجة ( 2 – 0 ) .
3- قلقيلية الأساسية + العمرية فوز قلقيلية الأساسية بركلات الترجيح .
4- الإسراء + سنيريا فوز الإسراء بالنتيجة ( 3 – 0 ) .
5- صير + قلقيلية الأساسية فوز صير بالنتيجة ( 2 – 0 ) .
6- الإسراء + رأس عطية + فوز الإسراء بالنتيجة ( 1 – 0 ) .
7- صير + الإسراء + فوز الإسراء بالنتيجة ( 2 – 0 ) .

وبهذه النتائج استطاعت مدرسة صير المختلطة من الحصول على اللقب الأول لهذه البطولة وحلت مدرسة الإسراء الأساسية بالمركز الثاني.

وبرزت من الطالبات آثار نزال وزهور أبو شلوف من مدرسة الإسراء وسهراب أبو حامد وربى نواره من العمرية وأسيل فريد وآية ربع من صير وسيما نزال من بنات أبو علي اياد وجواهر وأنوار مراعبة من بنات رأس عطية.

وقد أشرف على البطولة معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي والمشرفة التربوية خولة مقبل اللذان شكرا مديرة المدرسة المربية كفاح عفانه والهيئة التدريسية اللواتي ساهمن في إنجاح البطولة مع تقديم واجب الضيافة للفرق المشاركة.

وقام بتحكيم البطولة المعلمات: لبابة نصار، سرين عناية، آلاء طبيلة، عبير عيسى، كفاية زعرور، جميلة كامل، رنال يوسف، وفاء حجاج، فوزية أحمد.
وأشرف على التحكيم نبيل عودة.