الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- 3 كتل تتنافس على انتخابات مجلس طلبة خضوري غداً الثلاثاء

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 12:32 )
طولكرم- معا- يتوجه غداً الثلاثاء (3226) طالب وطالبة من جامعة فلسطين التقنية "خضوري" بطولكرم الى صناديق الإقتراع، لاختيار من يمثلهم في مجلس الطلبة.

واوضح رئيس الجامعة د. داوود الزعتري، ان ادارة الجامعة اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة من اجل انجاح العرس الديمقراطي في الجامعة، معرباً عن اسفة لقرار بعض الكتل الطلابية مقاطعة الانتخابات (الكتل الإسلامية)، لافتاً الى ان ادارة الجامعة وفرت الظروف المناسبة للكتل الطلابية من اجل المشاركة في هذه الانتخابات، مشيداً بالموقف المسؤول للكتل خلال فترة الدعاية الانتخابية.

واشار ماهر قمحاوي رئيس قسم شؤون الطلبة في خضوري- رئيس لجنة الاشراف على انتخابات مجلس الطلبة، الى ان 3 كتل ستخوض الانتخابات وهي "كتلة تجمع المبادرة الطلابي- والتابعة للمبادرة الوطنية، وكتلة الوطن للجميع وهي تحالف الشعبية وجبهة التحرير العربية وحزب الشعب، وكتلة الانتفاضة وهي تحالف فتح والجبهة الديمقراطية".

واشار قمحاوي ان سلسلة لقاءات نظمت خلال الايام الماضية مع ممثلي القوائم الانتخابية من اجل انجاح العرس الديمقراطي في خضوري، وانه تم الانتهاء من اختيار لجان الاشراف الفرعية والفرز وتحديد مراقبي الكتل.