الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء جماهيري في أريحا لتعزيز التواصل ما بين المواطنين والهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 15:08 )
اريحا- معا- نظم مركز "تنمية" وإعلام المرأة اليوم لقاءً جماهيريا في قاعة مكتبة بلدية أريحا، حول حقوق ومسؤوليات المجتمع اتجاه الهيئات المحلية الفلسطينية.

حضر اللقاء المحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا وسحر القواسمي من مركز تنمية وإعلام المرأة، وممثلين عن الهيئات المحلية والمؤسسات الرسمية ومدعون ورحبت سحر القواسمي بالحضور، وبينت للحضور الهدف من عقد مثل هذة اللقاءات والتي تعزز دور ورسالة الجانبين.

وأكد المحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا، على أهمية تعزيز العلاقة ما بين الهيئات المحلية والمواطنين، وترجمتها من خلال الخدمات التي تقدمها الهيئات المحلية للسكان، مشيرا أن العلاقة بين الجانبين علاقة تبادلية قائمة على المسؤولية والالتزام بالواجبات المشتركة، كما اثني على دور وجهود المؤسسات المانحة لتمويلها مشاريع لتطوير البنية التحتية والتي تعزز من دور ورسالة الهيئات المحلية.

وثمن دور وزارة الحكم المحلي وحرصها على تطوير وتنمية هذة العلاقة بمختلف جوانبها، كما استعرض خلال اللقاء مجموعة من المشاريع والخدمات التي تقدمها البلدية لمواطني المدينة وزف صالح للحضور حبر موافقة الحكومتين الفلسطينية واليابانية لدعم وتمويل تنفيذ مشروع المجاري في مدينة أريحا.

ويأتي عقد اللقاء ضمن مشروع تعزيز التواصل مابين وزارة الحكم المحلي والهيئات المحلية والمواطنين، والذي يندرج في إطار برنامج تعزيز قدرات السلطة الوطنية الفلسطينية والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.