الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة العليا لماراثون نابلس التئمت في مقر المحافظة

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 18:00 )
نابلس- معا- وضاح العيسوي - عقدت اللجنة العليا لماراثون نابلس الدولي اجتماعا لها في مقر محافظة نابلس يحضور كافة الاعضاء.

في بداية الإجتماع قام تيسير نصر الله منسق عام الماراثون بشكر أعضاء اللجنة على الجهود العالية التي يقومون بها لإنجاح الماراثون الذي سينطلق في الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة الموافق 24/12/2010 برعاية وحضور الدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء واستعرض ما تم إنجازه خلال الأيام الماضية من قبل المحافظة كما اطلع مهند الرابي اللجنة على البنود التي تم إنجازها خلال المرحلة الماضية وبالأخص فيما يتعلق بموضوع التي شيرتات وطباعتها.

وقام أعضاء اللجنة كافة بإستعارض ما قاموا بإنجازه بالإضافة لعرض لمجموعة من الأفكار الجديدة وحدث نقاش مطول على العديد من البنود وتم الإتفاق على الأمور التالية:
تشكيل لجنة فنية لمتابعة كافة الأمور الفنية والرياضية ولتوزيع مهام الحكام والمراقبين وكافة التفاصيل مشكلة من:
د. بدر رفعت - مفيد خضر - زكريا سمور - عارف عصايرة - د تيسير علاونة - أمين بشارات - بالإضافة لمندوب عن الشرطة.

تم اعتبار اللجنة في انعقاد متواصل ابتداء من اليوم لهدف التركيز على كافة الأمور الفنية وهي التي ستنجح الماراثون.

واوكلت لعضو اللجنة غسان قبها بالإشراف المباشر على عملية توزيع التي شيراتات لمحاولة ضبط عملية التوزيع تبعاً للملاحظات التي حصلت العام الماضي أثناء عملية التوزيع وتكليفه بتشكيل لجنة خاصة بذلك.

تم اقتراح توفير "شبر ملون" بهدف العمل على فصل بعض التقاطعات أثناء سير الماراثون، كما تم في الاجتماع اقرار المسارات الثلاث للماراثون.

في نهاية الاجتماع تم اقتراح إبقاء التواصل مستمر بين كافة أعضاء اللجنة لحل أي مشكلة بالإضافة لضرورة التركيز على عمل اللجنة الفنية بعد أن تم الانتهاء من تنفيذ كافة البنود الإعلانية والإعلامية والترتيبات الأخرى.