الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس الجنوب: يد الصلاح تتطاول على غزة الرياضي والشجاعية تواجه النصيرات

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 19:27 )
غزة- معا- محمد حجاج- في واحد من أمتع لقاءات بطولة كأس كرة اليد في محافظات غزة وأكثرها إثارة فقد تأهل فريق جمعية الصلاح لكرة اليد إلى المباراة النهائية لكأس القطاع بعد فوزه على نظيره غزة الرياضي بــ 26 هدفا مقابل 25 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على صالة سعد صايل بمدينة غزة و بحضور جماهيري كبير.

وجاءت المباراة في شوطها الأول قوية ومثيرة بين الفريقين، واستمرت نتيجة التعادل حتى الدقيقة الأخيرة الذي انتهي بنتيجة 12 مقابل 12.
وازدادت الإثارة والمتعة مع بداية الشوط الثاني التي لم يحسمه أي فريق لصالحه بعد أن تمكن الفريقان من إغلاق كافة المنافذ, وانتهي بنفس نتيجة
الشوط الأول لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بـــ 24 لكل فريق ليحتكم الفريقان إلى لعب شوطين إضافيين لتحديد هوية المتأهل للنهائي.

ولم يأت الشوط الثالث بأي جديد والذي استمر لمدة 5 دقائق؛ حيث سجل الفريقان نقطة واحدة لكل منهما، وكان لدور حارسي الفريقين دورا مهم في حماية شباكهم.
ونجح الصلاح في حسم النتيجة لصالحه في الشوط الرابع حيث سجل لاعبه يزيد حويلة هدف الفوز في آخر دقيقة لتنتهي المباراة بفوز الصلاح وسط فرحة عارمة من قبل اللاعبين والمدرب.

برز من فريق الصلاح أحمد النمنم وزهير أبو خاطر ومن فريق غزة الرياضي سامر مرتجي والحارس وائل الحاج محمد.

أدار المباراة الحكم كمال أبو هولي وسامي أبو المنسي للساحة ومحمد بنور مسجل وسمير عبد الحي ميقاتي ، ومراقب المباراة أحمد أبو نار.

وينتظر الصلاح نتيجة مباراة خدمات النصيرات واتحاد الشجاعية التي ستقام مساء الثلاثاء على صالة أبو يوسف النجار في مدينة خان يونس.