الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرياضي يأسف لعدم مشاركة فريقه برفع الأثقال في بطولة سوريا

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 20/12/2010 الساعة: 19:45 )
غزة- معا - متابعه جهاد أبو قينص - عبر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي غزة الرياضي عن اسفهم لعدم تمكن بعثة نادي غزة الرياضي لرفع الأثثقال من المشاركة في بطولة الأندية العربية الخامسة لرفع الأثقال التي ينظمها الاتحاد السوري للعبة بالتعاون مع الاتحاد العربي في العاصمة السورية في الفترة الواقعة من 19 الي 25/12/2010 .

وقال نادي غزة الرياضي لقد أتممنا كافة الإستعدادات لهذه المشاركة بأبطالنا الذين هم أبطال فلسطين في لعبة رفع الأثقال وتم تجهيز الفريق كاملاً للمشاركة إلا أن المفاجئة كانت أن الإتحاد السوري لرفع الأثقال قد بلغ الإتحاد الفلسطيني أن تأشيرات دخول سوريا لم يتم إنجازها لوفد نادي غزة الرياضي قبل السفر بيوم واحد ويعتبر هذا مخالفاً لكل القواعد العمل الإداري الرياضي بين الإتحادات الرياضية .

أنه لمن المؤسف جداً أن لا يقوم الإتحاد العربي السوري لرفع الأثقال بإجراته الإدارية هذه بالرغم من ان الإتحاد الفلسطيني لرفع الإثقال تابع كافة تفاصيل الشئون الإدارية مع الإتحاد السوري بوقت كاف قبل موعد البطولة ...

أننا في نادي غزة الرياضي نؤكد دعمنا للإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال الذي يسعي وبكل قوة من أجل تطوير لعبة رفع الأثقال في فلسطين عن طريق المشاركات الخارجية التي تكتسب أهمية كبيرة لدي أبطال رفع اللأثقال في فلسطين حيث أنها تؤدي الي تطور مستوياتهم الفنية .

وقال إبراهيم ابو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي أن النادي سينظم في الفترة القريبة القادمة بطولة علي مستوي قطاع غزة في لعبة رفع الأثقال بالتنسيق والتعاون مع الإتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال .