الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شكارنة يتفقد دورة لرؤساء اقسام الصحة المدرسية والارشاد التربوي

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 09:46 )
بيت لحم- معا- تفقد أ.عبد الله شكارنه مدير تربية بيت لحم الدورة التدريبية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي لكل من رؤساء اقسام الارشاد التربوي والتربية الخاصة ورؤساء اقسام الصحة المدرسية ومدربي صحة المراهقة في مناطق وسط وجنوب الوطن بهدف بناء وتنمية القدرات في مجالات المتابعة والتقييم وكتابة التقارير ضمن مشروع الصحة الانجابية والممول من صندوق الامم المتحدة للسكان.

ورحب شكارنه بالحضور شاكرا جهود القائمين على الدورة د.محمد الريماوي مدير عام الصحة المدرسية في الوزارة وريما الكيلاني مدير عام الارشاد والتربية الخاصة والهام غنيم رئيس قسم الارشاد في الوزارة بالاضافة الى المدرب أ.خالد النبريص.

واشار الى اهمية الدورة في بناء القدرات وخاصة في مجالات التخطيط والمتابعة والتنفيذ ونقل الخبرات المكتسبة الى الميدان التربوي ليتسلح المعلم بالامكانيات التي تؤهله للقيام بدوره الصحيح مؤكدا على شرعية مطالبة المعلم بحقوقه المادية مع التأكيد على اعادة الدور والمكانة الصحيحة للمعلم في مجتمعه.

كما هنأ شكارن الحضور بالاعياد الدينية كالهجرة النبوية الشريفة واعياد الميلاد، داعيا الجميع الى المشاركة في اجواء عيد الميلاد في المدينة وقدم التهاني للجميع بيوم المعلم الفلسطيني.