الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية جنوب الخليل تحتفل بيوم المعلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 10:26 )
الخليل-معا- احتفلت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل بيوم المعلم الفلسطيني، حيث قامت بتكريم أكثر من 150 موظفا وموظفة من أسرة المديرية في حفل متواضع في مركز دورا الثقافي.

وتخلل الحفل كلمات متعددة، من أبرزها كلمة مدير التربية والتعليم أ. فوزي أبو هليل، أكد من خلالها على الدور الهام الذي يقوم به المعلم، مما جعل من تكريمه لا يرتبط بيوم معين أو مناسبة معينة بل هو مناسبة يومية يجب الاعتزاز بها.

واوضح أن الدور الذي تقوم به مديرية التربية من نواب ورؤساء أقسام وموظفين إداريين وآذنة، هو دور ريادي حيث عملوا وكدوا من اجل تثبيت هذه المفاهيم ومساعدة المعلمين والتعاون معهم من اجل رفع راية العلم والتعلم، شاكرا جميع الكوادر لتعاملهم مع جميع القضايا بحس المسؤولية الجماعية وتغليبها على المصلحة الفردية،دون كلل أو ملل ليكونوا جنودا مجهولين.

من جهته تحدث نيابة عن الموظفين رزق فرج الله في كلمة شكر فيها جميع القائمين على هذا الاحتفال، وشكر أبو هليل أيضا على نبل أخلاقه في رعاية جميع الموظفين في مديرية تربية الجنوب سواء كانوا موظفين إداريين أو معلمين.

جدير بالذكر انه في نهاية الاحتفال قام أبو هليل بتوزيع الهدايا على الموظفين،معبراُ بها عن أهمية يوم المعلم الفلسطيني، واهتمام مديرية تربية جنوب الخليل بجميع موظفيها.