الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تقتحم نابلس وتعتقل 3 مواطنين وتفجر سيارتين بحجة العثور على حزام ناسف

نشر بتاريخ: 06/08/2006 ( آخر تحديث: 06/08/2006 الساعة: 10:22 )
نابلس- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي ثلاثة مواطنين, وفجرت سيارتين في توغل فجر اليوم بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية لـ"معا" إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين أحدهم على طريق ياصيد نابلس ويدعى أمجد راشد عبد الفتاح مسعود ( 32 عاما) من قرية برقة غرب نابلس.

وأضافت المصادر الامنية أن عشرات الاليات العسكرية داهمت شارع فطاير في نابلس واعتقلت المواطنين مجاهد معلوني ( 29 عاما) ونضال حبيبة ( 26 عاما) بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما بدقة.

كما اقدمت قوات الاحتلال على تفجير سيارتين احداهن سيارة عمومية والاخرى خاصة بعد زرعهما بالمتفجرات في شارع نابلس بالقرب من منطقة الجنيد غرب المدينة.

وادعت قوات الاحتلال أنها عثرت في احدى السيارتين على حزام ناسف يزن اربعة كيلو غرامات.

وكانت قوات الاحتلال قد أغلقت الليلة الماضية كافة الطرق المؤدية الى مدينة نابلس من كافة الاتجاهات ومنعت الاف المواطنين من مغادرة المدينة منذ عصر يوم امس بحجج امنية.

وقال شهود عيان لـ "معا":" إن قوات الاحتلال أقامت عشرات الحواجز العسكرية في محيط مدينة نابلس من كافة جهاتها, وأغلقت حاجز زعترا جنوب المدينة, الذي يربط شمال الضفة الغربية بوسطها, وقامت باحتجاز بطاقات المواطنين واجراء عمليات تفتيش واسعة ودقيقة في مركباتهم.