الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوقة ينبوع المحبة من الأردن تحيي أمسيتين في رام الله والطيبة

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 13:21 )
رام الله- معا- اختتمت، اليوم، جوقة ينبوع المحبة القادمة من الأردن، زيارتها لفلسطين بعد أن أحيت أمسيتين بمناسبة عيد الميلاد المجيد في كل من كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله وكنيسة اللاتين في قرية الطيبة.

وكانت كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، استضافت الجوقة والتي تضم 45 عضواً، حيث حل أعضاء الجوقة ضيوفاً على عائلات الرعية.

وأشار راعي الكنيسة الأب فيصل حجازين أن زيارة جوقة ينبوع المحبة الأردنية تعمق أواصر المحبة والتواصل بين الشعب الأردني والفلسطيني، مشيداً بالعلاقة التي تربط الشعبين على مرّ التاريخ. وأشاد الأب حجازين بأداء الجوقة وبالامكانيات التي تمتلكها، متمنياً لهم مواصلة العمل لنشر رسالة المحبة والايمان في كل مكان.

وعبر أعضاء الجوقة عن سعادتهم بزيارة فلسطين وتقديم أمسيتين فيها، مؤكدين أن هذه الزيارة تركت أثراً كبيراً في نفوسهم وشاهدوا معاناة الشعب الفلسطيني بوجود جدار الفصل والحواجز والمستوطنات عن قرب.

وشهدت الأمسية التي أحيتها الجوقة حضوراً كبيراً من مختلف الكنائس في مدينة رام الله. وتقدم الحضور رؤساء الكنائس في المدينة ورئيسة البلدية جانيت ميخائيل. وقدمت الجوقة مجموعة من تراتيلها الميلادية والتي رددها الحاضرين في أجواء من البهجة والسرور.

من جهة ثانية، احتفلت فرقتي العائلة المقدسة وسبب سرورنا في اللوجيمارية بيوبيلها الذهبي، وذلك في قداس الهي ترأسه راعي الكنيسة الأب فيصل حجازين بمشاركة أعضاء فرق اللوجيمارية من رام الله والقرى المجاورة. وعقب القداس، أقامت الفرقة مأدبة غداء احتفالاً بالمناسبة وبمشاركة ممثلين عن فعاليات الكنيسة المختلفة.

كما أقامت الكنيسة، حفل عشاء ميلادي للمواطنين الأجانب المقيمين في رام الله والذين يشاركون في قداس اللغة الانجليزية الذي تقيمه الكنيسة مساء كل أحد.