الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في الخليل يعقد ورشة عمل في الاستخبارات العسكرية

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 13:36 )
الخليل- معا- عقدت هيئة التوجيه السياسي في الخليل، ورشة عمل بعنوان "تنمية المهارات الادارية".

واستقبل المشاركون في الورشة، الرائد فضل خلاوي مدير الاستخبارات العسكرية في الخليل، الذي اشاد بمثل هذه الخطوات والبرامج التعبوية على مختلف المستويات.

وحسب المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام، بأن الهيئة عقدت الورشة مع منتسبي الاستخبارات العسكرية، لما لهذه الورشة من أهمية قصوى في حياة رجل الأمن.

وقسمت الورشة، الى اربعة أقسام، قدم القسم الاول طارق البيطار حول إدارة المكاتب والارشفة، والقسم الثاني عمار زاهدة حول الارشفة الالكترونية، والقسم الثالث قدمه خليل عمرو حول كيفية إدارة الوقت والاجتماعات، اما القسم الرابع فقدمه الرائد عمر ابو لطيفة مدير شرطة مرور الخليل، عن الاشاعة والحرب النفسية.

كما شملت الورشة، على مداخلات ونقاشات وأوراق عمل وتوصيات، وقد قدم كل محاضر ورقة عمل مفيدة ومميزة وممنهجة، ذات مواصفات علمية تطبق في الحياة العملية والخاصة لكل منتسبي الأمن الفلسطيني.

ويذكر، بأن هيئة التوجيه السياسي، وبتعليمات من اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام الذي اطلق هذه الحملة الكاملة في وسط القوات،و البرنامج يقام في كافة أفرع الاستخبارات في الضفة الغربية وتحت اشراف المقدم تيسير عزام المفوض السياسي للاستخبارات.