الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسقول:المعلم الفلسطيني هو رمز الصمود والتضحية

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 16:14 )
غزة- معا- أكد وزير التربية والتعليم في الحكومة المقالة محمد عسقول، أن المعلم الفلسطيني هو رمز الصمود والتضحية وتحقيق الانجاز.

وأوضح عسقول، خلال حفل نظمته وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع مديرية تربية وتعليم غرب غزة، ونقابة المعلمين فرع غزة لتكريم حجاج بيت الله الحرام من العاملين في سلك التربية والتعليم العالي أن الوزارة تعيش همَ المعلم تماماً كما تعيش همَ الوطن وتحرص في كافة الروافد على الدفاع عن المعلم وتتبنى كافة قضاياه، وفاءً من الوزارة لما يقدمه المعلم من جهد وعطاء، فهو عنوان الصمود والتضحية وتحقيق الإنجاز، مؤكداً أن الوزارة تحرص كل الحرص على التقدم بالمسيرة بفضل المعلم الصامد.

وهنأ عسقول، حجاج بيت الله الحرام حيث أتم الله عليهم تأدية فريضة الحج، وأتم عليهم نعمته بسلامة العودة لأرض الوطن، كما هنأ مدير التربية والتعليم غرب غزة لحصوله على درجة الماجستير، موضحاً أن عمله الميداني لم يؤخره عن حصوله على درجة الماجستير، وذلك بحضور عدد من مدراء وموظفين في وزارة التربية والتعليم في غزة.

ومن جهة أخرى، أكد عسقول أن الوزارة ومن خلفها الحكومة الفلسطينية ستتخذ في الوقت القريب قرارات لدعم صمود المعلم الفلسطيني، كما حيا عسقول خلال احتفال الوزارة بيوم المعلم الفلسطيني، كل الذين بلغوا الذروة في العطاء، داعيا المديرية أن لا تتردد في الاستفادة من خبراتهم وعلمهم وإداراتهم.