الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عنساوي:فتح تشكل لجنة للتحقيق مع باسم حدايدة

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 17:30 )
عنساوي:فتح تشكل لجنة للتحقيق مع باسم حدايدة
رام الله - معا- اعلن معين عنساوي امين سر نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان حركة فتح شكلت لجنة تحقيق مع باسم حدايدة حول قيامه باصدار بيانات وصفها عنساوي" بالمزورة "بإسم الموظفين" وتشويه القيادات النقابية"، حسب قوله.

واضاف عنساوي في بيان وصل "معا" نسخة منه ان مجلس النقابة والنقابات والاقاليم اصدرت بيانات حذرت فيه مما وصفتها بـ "البيانات المدسوسة" التي تقدم بها باسم حدايدة وان التحقيق سيشمل" انتحال صفة الغير واصدار بيانات مزورة بإسم الموظفين وارسال رسائل تهديد للموظفين لمنعهم من الاضراب وجميع هذه الاوراق مثبتة لدى النقابة تحت طلب الجهات المسؤولة"، حسب البيان.

وقال عنساوي "ان مجلس النقابة ورئيس النقابة ليسوا الجهة التي سوف تثبت تلقي رشاوي او تحديد مصادر الدعم لهذا الشخص او ذاك كما يطلب حدايدة وان جميع التهم هذه ستقدم للمختصين"، مبيناً ان "هذه التصرفات ليست بريئة كما اكدها امناء سر الاقاليم في الضفة الغربية".

واضاف "ان النقابة تحتفظ لنفسها بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد كل الممارسات الخارجة عن القانون."

وكان باسم حدايدة تقدم الشهر الماضي بشكوى للنائب العام وللقضاء الفلسطينيى ضد رئيس نقابة الموظفين بسام زكارنة وذلك "بتهم السب والذم والقدح والتشهير والتخوين وتعريض حياة اعضاء النقابه الوطنية التي شكلها حدايدة للخطر واساءة سمعتهم وسمعة عائلاتهم والتعرض شخصيا لهم ، حسب ما جاء في بيان وصل "معا" ونشر امس.