الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الدوري المصري فوز الاهلي على الحدود 2/1

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 22:25 )
بيت لحم - معا - فاز الاهلي 2-1 على حرس الحدود في لقاء الفريقين المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

الشوط الأول :
أول فرص الأهلي جاءت في الدقيقة الأولى من تسديدة أبو تريكة من ضربة حرة انقدها الحارس لركنية منها لعب رامي ربيعة راسية علت العارضة وتكررت راسية رامي في الدقيقة 6 .. هدأ اللعب وانحصر في وسط الملعب حتى الدقيقة23 حين مرر سيد معوض عرضية لأبو تريكة سددها مباشرة بجوار القائم ..

وفي الدقيقة33 يحصل رامي ربيعة على انذار للخشونة ومن تللاكلة الحرة تسقط الكرة من يد أبو السعود أمام لاتير ندايالذي يسجل أول أهداف اللقاء . ينحصر اللعب في وسط الملعب ينقذابو السعود انفرادا من احمد مكي وفي الوقت الضائع يسدد أبو تريكة كرة على الطائر ينقدها الحارس بصعوبة لينتهي الشوط الأول بتقدم الحرس بهدف ..

الشوط الثاني :
دخل محمد فضل بدلاً من شريف عبد الفضيل في محاولة لتقوية الجانب الهجومي للقلعة الحمراء ، وبحلول الدقيقة الاولى سجل محمد ابو تريكة هدفه رقم 98 في الدوري المصري الممتاز وهدف التعديل للقلعة الحمراء بعد عرضية رائعة من احمد فتحي ومرر محمد ابو تريكة للمنفرد والمنطلق جدو الذي سدد بجوار القائم.
وامتلك الاهلي زمام الامور بعد الهدف المبكر للغاية لتريكة وكاد فضل وجدو أن يحرزا هدف التقدم ، دخل الحرس في اللقاء من جديد بعد هدف تريكة وانفتحت المباراة للهجوم من كلا الفريقين وتألق علي فرج ومحمود ابو السعود.

وحصل محمد فضل على ركلة جزاء ونال الحارس علي فرج بطاقة صفراء بسبب عرقلته مهاجم الاهلي قبل 13 دقيقة من نهاية اللقاء. وأحرز تريكة هدفه رقم 99 بالدوري المصري الممتاز من ركلة الجزاء في الدقيقة 33 .
وانقذ احمد السيد عرضية من على الجانب الايسر لفريق حرس الحدود قبل دقيقتين من نهاية المباراة وسط اندفاع من الضيوف وتراجع اهلاوي للحفاظ على الفوز الصعب.